داعش تفضلهن عذارى ..عملا بالسلف الصالح اغتصاب اربعة الاف فتاة عراقية من قبل الدواعش


December 28 2015 10:06

روت عدد من الفتيات اليزيديات ذكريات أيام من العذاب والعنف الجسدي والمعنوي، على يد تنظيم "داعش"،  وكانت " نادية مراد" التي روت قصتها في مجلس الامن، واستضافها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والازهر الشريف وجامعة القاهرة، هي الأشهر بينهن 
وذكرت "نادية مراد" الكردستانية العراقية أنها تعرضت للاغتصاب طوال 3 شهور فترة اختطافها، حيث باءت جميع محاولاتها للهروب بالفشل، لكنها لم تيأس، حتى تمكنت من الفرار من براثن التنظيم.


وعن قصة هروبها، قالت:" حدث ذلك أثناء ذهاب الحارس لشراء بعض الملابس، حتى يتم بيعى لاحد الجماعات الارهابية الاخرى، حيث استنجدت بمجموعة من المسلمين واستضافوني حتى عدت لعائلتي.

وأضافت:"أنا يزيدية، ورغم ذلك كنت أرغم على الصلاة بكل عنف وعدم شفقه من الحراس، وكنت اعاقب على هروبى بتقييدى واغتصابى"، وطالبت الدول العربية بالتكاتف لشن حرب على تنظيم "داعش" الإرهابي، لفضح أعمال سبي وهتك أعراض الفتيات التي تختطف من البلدان العربية ولا يعلم أحد عنهن شيئًا
وجسدت رواية أخرى معاناة جديدة، لفتاة لم تتعد الـ15عاماً، باعها تنظيم "داعش"، لأحد المقاتلين العراقيين، اعتاد على اغتصابها بعد صلاته، معتقدا ان ذلك جهاداً لله عز وجل، وفق ما ذكرته 

وأشارت أخرى، اكتفت بالحرف الأول من اسمها "ف"، إلى ان الداعشيين يحاولون تغير فكرهم ومعتقداتهم عن طريق تحليل الإغتصاب وهو ما حرمه الله، معتقدين ان هذه الممارسة عبادة
وأوضحت أن غزوهم الضفة الجنوبية لجبل "السنجار" يهدف لما هو أبعد من مجرد فرض السيطرة على مناطق جديدة، وان الهدف الحقيقي للغزو الداعشي جنسي.


وقالت الضحية "ف" إن داعش لا يأخذون غير الفتيات العذارى، ويرغموهن على ممارسة الجنس معهم، وبعدها يتم بيعهم كسبي لجماعات اخرى، وخصوصاً الفتيات الأصغر سناً والأجمل، مضيفة انهاحاولت الهروب اكثر من مرة قبل الاعتداء عليها.


وأعلن مكتب شؤون المختطفين اليزيديين فى دهوك، أن تنظيم داعش يحتجز ما لا يقل عن 4 آلاف فتاة يزيدية، أفرج عن 200 فقط منهن فى اوائل شهر ابريل لهذا العام، وذلك بهدف ان تعود تلك النساء والفتيات محملات بالعار إلى أسرهن باعتبارها وسيلة لفضح المجتمع.


وأشار المكتب اليزيدي إلى ان أكثر من 3500 يزيدي ويزيدية ما زالوا محتجزين لدى "داعش"، فيما تم تحرير أكثر من 900 محتجز خلال الأشهر الماضية.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية