في عملية عسكرية محكمة ...الجيش اليمني يحاصر الاماراتيين والسعوديين ومئات من مرتزقة السودان وكولومبيا في الجبل الاسود


December 26 2015 10:49

عرب تايمز - خاص

في عملية عسكرية محكمة سيطر الجيش اليمني على الجبل الأسود في محافظة الجوف شرق البلاد محاصرا بذلك مئات العسكريين بينهم ضباطٌ سعوديون وإماراتيون وسودانيون وكولومبيون مرتزقة

وافاد  يمني عسكري مصدر ميداني أن قوات من الجيش واللجان الشعبية تفرض منذ فجر امس الجمعة طوقا محكما على مجاميع من جنود ومرتزقة التحالف السعودي والقوات الغازية في منطقة تقع بين الجبل الأسود ومقر معسكر اللواء 115 في حزم الجوف عاصمة المحافظة.
الى ذلك وزع الإعلام الحربي في الجيش اليمني مشاهد لعملية اقتحام الجيش واللجان الثورية مدينة الخوبة الشمالية ومجمع الدفاع السعودي العسكري في جيزان منذ بضعة أيام.
كما تمكن الجيش واللجان الثورية من تفكيك عشرات الألغام التي زرعها الجيش السعودي على مقربة من مواقع المهدف في منطقة جيزان.
وفي مأرب قال مصدر عسكري يمني إن عدداً من قوات الرئيس الهارب عبد ربه منصور هادي قتلوا فيما دمرت مدرعة تابعة لهم بعملية نوعية للجيش واللجان الثورية استهدفتهم بمنطقة الحجر في مديرية مجزر شمال محافظة مأرب.وعند الحدود اليمنية السعودية قالت وزارة الدفاع اليمنية إن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفتا معسكر رجلاء ومواقع خباش وصلة والشرفة في نجران بعدد من الصواريخ والقذائف













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية