الارهابي زهران علوش ... بح


December 25 2015 09:45

تردد قبل قليل في سوريا ان الارهابي زهران علوش الذي تموله السعودية وقطر والذي تباهى بضرب الاحياء السكنية في دمشق بالصواريخ قد قتل بعد ان اصابه صاروخ مباشر من طائرة سورية اغارت على مقره

وكان الجيش السوري قد حقق تقدما ملحوظا على محور بالا في عمق الغوطة الشرقية بريف دمشق، يأتي ذلك في وقت تواصل فيه قوات الجيش عملياتها على المحاور الأخرى في الغوطة وسط انهيارات سريعة في صفوف المسلحين.واكدت مصادر عسكرية اسمترار العمل العسكري في عموم مناطق الغوطة لا سميا بعد نداءات الاستغاثة التي اطلقتها الجماعات المسلحة لوقف تقدم الجيش .فمعارك الغوطة الشرقية بريف دمشق ما زالت متواصلة حيث صعد الجيش السوري من استهدافه للمسلحين في محور بالا في عمق الغوطة، الذي تقدمت فيه القوات البرية بعد اشتباكات عنيفة بين الطرفين .
وقال مصدر عسكري سوري: الجبهات هي الان على محور مطار مرج السلطان، نولي، دير سلمان، البلالي، وهناك تقدم مستمر على الجبهة المذكورة.واشارت المصادر العسكرية الى مقتل 15 مسلحا ينتمون لما يسمي بجيش الاسلام ( زهران عهلوش ) اثناء محاولة الجماعات المسلحة انتشال جثث قتلاها في جبهة المرج وسط معارك عنيفة، استُخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والثقيلة.
واضاف المصدر العسكري نفسه : الخسائر الاكبر على مطار مرج السلطان باتجاه دير سلمان بسبب التأثير الناري والقصف المتنوع المستمر على مدار 24 ساعة على مواقع المجموعات المسلحة وعلى خطوط التماس، حيث تتواجد الجماعات الارهابية.
كما شن الطيران الحربي عدة غارات جوية استهدفت مواقع و آليات للمسلحين في محور دير العصافير في عمق الغوطة، ما أدى إلى مقتل عدد من المسلحين وجرح اخرين .
وتتواصل عمليات الجيش السوري في عموم مناطق الغوطة الشرقية ولاسيما في منطقة دير العصافير، حيث استطاع الجيش السوري رصد تحركات المسلحين واستهداف عدة آليات للجماعات المسلحة، كانت تحاول الهجوم على بعض نقاط الجيش السوري المنتشرة في هذه المنطقة.
وفي محور عين ترما قرب جوبر استهدفت المدفعية الثقلية مواقع المسلحين بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين الطرفين على خطوط التماس فيما دمر الجيش موقعين لما سمي بجيش الاسلام في دوما معقل مسلحي الغوطة .









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية