الجيش السوري يواصل تنظيف ريف حلب من الارهابيين وفتح معركة درعا


December 12 2015 11:45

حقق الجيش السوري انجازات جديدة على الساحة الميدانية، حيث فرض سيطرته على بلدة الصعيبية غرب جبل الأربعين بريف حلب الجنوبي، وسط نداءات استغاثة اطلقتها المجموعات المسلحة بعد تقدم الجيش وحلفائه في المنطقة وعدم استجابة الفصائل الآخرى للنداءات وحالة من التخبط بصفوفهم.

سلاح الجو السوري استهدف مواقع وتجمعات للمسلحين في عدة مناطق منها مدينتي عربين وداريا وبلدة عين ترما بريف دمشق - وبلدة الشجرة وقرية حامر في ريف درعا -.. وفي ريف دير الزور استهدف الجيش مدينة هجين وبلدتي ذيبان والكسرة وقرى الجورة، كما استهدف أحياء الميسر، طريق الباب، الصالحين ومنطقة الحرابلة والبياضة والفردوس في مدينة حلب ومدينتي اعزاز ودير حافر وبلدتي دير جمال وتل رفعت وحور العيس.. وعطشانة الغربية في ريفها.

وفي ريف ادلب نفذ الجيش عمليات في مدينتي خان شيخون ومعرة النعمان والقصابية وتل مرق، كما استهدف محيط بلدة مهين وقرية حوارين بريف حمص ومدينتي اللطامنة وكفرزيتا و حصرايا بريف حماه.

وقد طال سلاح المدفعية في الجيش السوري بقصفه تجمعات المسلحين في حي جوبر شرق مدينة دمشق وبلدة النشابية في ريفها ومدينة الشيخ مسكين في ريف درعا.

كما لاحق المسلحين في مدينة الحولة وقرى العامرية، وتل ذهب في ريف حمص، بالاضافة الى بلدة الحميدية وقرى المنصورة بريف حماه.

وفي ريف اللاذقية الشمالي استهدف الجيش المسلحين في قرية مرج خوخة.

وفي مدينة درعا اندلعت اشتباكات بين الجيش السوري والمسلحين في محيط حي المنشية وعند اطراف مدينة الشيخ مسكين في ريفها، وفي حي جوبر شرق مدينة دمشق، وعلى جبهة تير معلة بريف حمص الشمالي.

وعند أطراف حي كرم الطراب شرق مدينة حلب وفي محيط منطقتي المرج ومرج السلطان بالغوطة الشرقية بريف دمشق اندلعت اشتباكات قتل فيها عدد من المسلحين.

كما دارت اشتباكات في محيط مدينة القريتين وبلدة مهين بريف حمص الجنوبي الشرقي واخرى في محيط قرية عيون حسين بريف حمص الشمالي

 









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية