ترامب النفطي يزور الاردن والامارات واسرائيل طلبا لدعم اللوبي الصهيوني


December 10 2015 06:23

 اعلن مصدر مسؤول في حكومة الاحتلال الاسرائيلي ان المرشح الاميركي الجمهوري المحتمل لرئاسة البيت الأبيض دونالد ترامب سيزور تل ابيب قريبا. وتبين ان ترامب سيزور الامارات والاردن ايضا والامارات هي من اهم الداعمين الماليين له فيما فيما تتواصل ردود الافعال المنتقدة له على خلفية تصريحاته الاخيرة ضد المسلمين والتي مولتها وايدتها الامارات مؤكدة ضرورة التصدي للاعتداءات التي تنال من حرية البعض لانها ستتسبب في الضرر للجميع بالنهاية.

وفيما يحاول ترامب كسب تاييد اللوبي الصهيوني في الانتخابات بعد تصريحاته العنصرية والمثيرة للجدل ضد الكثيرين، وجه تحذيرا الى الحزب الجمهوري من مهاجمته ولوح بامكانية ترشحه مستقلا بعد الانتقادات التي وجهتها قيادات الحزب اليه بسبب دعوته الى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة.
ولكن يبدو ان البلبلة التي احدثها ترامب على المستوى السياسي الاميركي والدولي ستبعد خطوات عن البيت الابيض، خاصة وان سيل ردود الافعال المستنكرة لتصريحاته المثيرة للجدل لم تتوقف، حيث اعرب الرئيس الايراني حسن روحاني عن اسفه لاطلاق البعض دعوات بعدم السماح للمسلمين بدخول بلدانهم، مؤكدا ان على داعمي الارهابيين ان يتحملوا مستؤولياتهم.
هذا فيما ابدى مؤسس موقع فيسبوك ومديره التنفيذي مار زوكربيرغ الاميركي اليهودي مساندته للمسلمين في بلاده وحول العالم، مؤكدا ضرورة التصدي للهجمات والاعتداءات التي تتعرض لها الجاليات لان تلك الهجمات التي تستهدف البعض ستؤذي الجميع في نهاية المطاف.
وفي بريطانيا وقع اكثر من ثلاثمئة الف بريطاني على عريضة تطالب بمنع ترامب من دخول بريطانيا، فيما سحبت اسكتلندا لقب سفير الاعمال، والدكتوراه الفخرية في ادارة الاعمال منه بسبب تصريحات وصفتها جامعة روبرت غوردون في ابردين الاسكتلندية بانها لا تتلاءم اطلاقا مع اخلاقيات الجامعة وقيمها.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية