اغلاق موقع حماس على يوتوب


October 11 2015 09:15


أغلقت إدارة موقع اليوتيوب صباح اليوم الأحد، القناة الرسمية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية المحتلة، والتي كانت تنشر عبرها إنتاجاتها الفنية المرئية والمسموعة، بعد تعرضها لضغوط من قبل سلطات الاحتلال.
وجاء إغلاق إدارة الموقع لقناة حركة حماس، عقب إعلان سلطات الاحتلال الصهيوني عزمها اتخاذ إجراءات عديدة لملاحقة الحسابات الإعلامية التابعة للحركة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تقود وتشارك بقوة في الحراك الإعلامي المساند والداعم لانتفاضة القدس.

وكان موقع يوتيوب قد حذف قبل عدة أيام، كليب "أخت المرجلة" الذي يتحدث عن المرابطات داخل باحات المسجد الأقصى المبارك، بعدما حاز على أعلى المشاهدات من بين المنتجات الإعلامية المعروضة على صفحة الحركة.كما أوقفت إدارة الموقع لساعات قناة حركة حماس، وقت حذفها لكليب "أخت المرجلة"، لتعاود تفعيلها، ولتعود صباح اليوم وتغلقها بشكل نهائي.

يذكر أن إغلاق قناة حركة حماس على اليوتيوب، جاء بعد أيام قليلة من نشرها لمنتجها "كليب نحن جند الله" باللغة العبرية، والذي وجهته للشارع الصهيوني، حيث نال صدىً واسعًا وردود فعل كبيرة، على ما حواه من رسائل من المقاومة إلى الاحتلال













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية