في ثاني هجوم من نوعه ... الطائرات السعودية والاماراتية تقتل العريس والعروس والمعازيم


October 10 2015 11:58

ارتكب العدوان السعودي الاماراتي مجزرة جديدة في محافظة ذمار ما ادى الى اصابة واستشهاد نحو مئة مدني معظمهم اطفال ونساء، فيما قامت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية باستهداف بارجة للعدوان قبالة سواحل باب المندب، وقتلت جنودا سعوديين في جيزان، مؤكدة ان في جعبتها المزيد.

واشارت مصادر محلية الى ان العدوان السعودي ارتكب في محافظة ذمار اليمنية مجزرة مروعة راح ضحيتها عشرات المدنيين بين شهيد وجريح معظمهم اطفال ونساء.
المجزرة وقعت عندما قصفت الطائرات السعودية حفل زفاف في منطقة سنبان بمديرية ميفعة عنس، ما ادى الى تديمر المنزل الذي كان يقام به بالكامل وتضرر المنازل المحيطة، ما صعب من مهمة فرق الانقاذ التي تحاول انتشال جثث عشرات الضحايا لازالت تحت الانقاض، والبحث عن ناجين.
وفي صعدة استشهد شخص وجرح اخرون بينهم نساء جراء قصف العدوان منازل المواطنين في كتفا ومديرية غمر بمحافظة صعدة، بحسب مصادر طبية اكدت استشهاد ثلاثة اخرين بينهم طفل واصابة امراة جراء استهداف منزلهم بمديرية رازح.
طائرات وبوارج العدوان كثفت قصفها على مدينة المخا وعزلة الهشمة في تعز، وشنت سلاسل غارات على صنعاء والحديدة والبيضاء وحجة التي سقط فيها ضحايا بينهم اطفال.
مارب تعرضت لقصف الهستري وعمليات نهب واحراق منازل، في اعقاب الخسائر الفادحة التي تكبدها مرتزقة العدوان بعد مواجهات عنيفة في منطقة المشجح ووادي هيلان ومحاصرة مجاميع كبيرة من القوات السعودية والاماراتية بالقرب من معسكر كوفل.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية