مجرم يذبح ام وشقيق سفير مصري من اجل سرقة مائة دولار


October 01 2015 09:37

كشفت الأجهزة الأمنية المصرية غموض حادث مقتل والدة سفير مصر بإحدى الدول الإفريقية وأحد أبنائها، واللذين عثرا على جثتيهما مذبوحتين داخل شقتهما بضاحية الزمالك.وأفادت التحريات التي قامت بها أجهزة الأمن أن أحد العاطلين وراء الجريمة البشعة، حيث تسلل للشقة ليلا لسرقتها إلا إنه فوجئ بشقيق السفير مستيقظاً.

وهاجم شقيق السفير المتسلل بالسكين، لكن هذا الأخير باغته وتمكن من الحصول على السكين والتعدي عليه وذبحه. وأثناء ذلك فوجئ المتسلل باستيقاظ والدة السفير، فانقض عليها وذبحها هي الأخرى، ثم دخل الحمام للاغتسال وإزالة آثار الدماء وسرقة ما عثر عليه بالشقة.وقال مصدر أمني مصري إن وراء ارتكاب الواقعة عبدالله محيي الدين عبدالحفيظ (27 سنة) وهو عاطل ومقيم في دائرة قسم شرطة المرج وسبق اتهامه في قضية شروع بسرقة مسكن سنة 2011.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة، أمكن ضبطه وتبين إصابته بجرح باليد اليمنى. وقد تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقوقد أقرّ الجاني بأنه، بعد ذبحه الضحيتين، ارتدى قفازا طبيا وجده داخل الشقة لمحو بصماته، واستولى على مبلغ 800 جنيها ( ما يعادل مائة دولار ) وهاتف محمول، وعقب ذلك قام بالاستحمام لإزالة آثار الدماء، وفرّ هارباً ثم استوقف سيارة أجرة وتوجه إلى المستشفى لعلاج إصابته 













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية