رغم عدم تمكن الطيران السوري من التدخل بسبب العاصفة الرملية .. الجيش السوري يدحر هجوم داعش على حقل نفطي غرب تدمر


September 09 2015 08:15

تمكنت وحدات الجيش السوري بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي من صدّ هجوم وصف بالأعنف لمسلحي جماعة "داعش" الارهابية على منطقة البيارات وحقل جزل النفطي شمال غرب مدينة تدمر. واستغل المسلحون الظروف المناخية القاسية التي تسيطر على المنطقة الا أن وحدات الجيش استطاعت التعامل معها موقعة خسائر كبيرة في صفوف المهاجمين .

معارك عنيفة في محيط حقل جزل النفطي شمال غرب تدمر مع مسلحي تنظيم داعش الارهابي الذي استغل فيها التنظيم عاصفة رملية ضربت المنطقه ليلتف حول التلال المحيطة بالحقل لضرب مواقع الجيش السوري الذي قام بدوره بصد هذا الهجوم والحفاظ على نقاط تمركزه، كما استقدم الجيش السوري تعزيزات عسكرية الى محيط الحقل لتأمينه وتعزيز تواجده في نقاط متقدمة.
وقال احد القادة الميدانيين في الجيش السوري  لقد حاول الارهابيون استغلال الظروف المناخية والعاصفة الرملية ليوجهوا ضربة باتجاه جزل وايضا في التوقيت نفسه على جنوب البيارات التي هي منطقة الارض السهلة، لكن قوات الجيش السوري كانت تتابع تحركات الارهابيين منذ اسبوع وهي جاهزة وقامت بجميع الاجراءات اللازمة لصد المسلحين.
بالتزامن مع الهجوم عاى حقل جزل تسللت اعداد كبيره من تنظيم داعش من تدمر والقريتين عبر محور قصر الحلابات على نقاط الجيش وقوات الدفاع الشعبية المتمركزة في المنطقة الجبلية جنوب غرب تدمر تمكن فيها الجيش السوري من قتل فيها عشرات المسلحين من داعش ومصادرة اسلحتهم .
وقال احد القادة الميدانيين  تم تدمير العديد من آليات المسلحين حتى وصلت المعارك الى الاشتباك المباشر، وتم القبض على العديد من المسلحين ومصادرة بعض الاسلحة المتوسطة والخفيفة













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية