الجيش اليمني ينظف مديرية بعدان في محافظة اب من السعوديين والاماراتيين ويتقدم نحو تعز


September 01 2015 08:45

طهرت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية مديرية بعدان في محافظة إب بالكامل من عناصر القاعدة والسعوديين والاماراتيين وصدت هجوماً كبيراً لهم على مدينة مأرب، فيما تواصل تقدمها في تعز.وبقوة وحزم تواصل قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تطهير البلاد من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي، حيث تمكنت من تحرير مديرية بعدان في محافظة إب بالكامل من عناصر القاعدة وميليشيات هادي.. وصدت هجوماً كبيراً لهم على مدينة مأرب، ودمرت مخازن أسلحة وسيارات تابعة لهم بالإضافة إلى دبابة وعربة مدرعة للمرتزقة.

وفي تعز تقدم الجيش اليمني واللجان الشعبية باتجاه أحياء منطقتي الضباب والربيعي رغم شن العدوان السعودي غارات جوية لعرقلة تقدمهما، وأمن المدخل الغربي للمدينة وموقع المطار القديم واللواء 35  وصولاً إلى مابعد حدائق الصالح، وسيطر على جبال الجراجز والحبيصنة وحبيل سلمان وحي وادي الدحى، فيما تواصل القوات تقدمها صوب مبنى ديوان المحافظة وتطويق منطقة الروضة تمهيداً لتحريرها.

وفي العمق السعودي تواصل الرد حيث أفشل الجيش اليمني واللجان الشعبية محاولة للعدوان السعودي لاستعادة موقع دار النصر في جيزان وأحرق ثلاثة من دباباته، كما استهدف التحصينات المحيطة بمركز جلاح العسكري ما أجبر جرافة سعودية كانت تتولى بناء متاريس وتحصينات ترابية على الانسحاب سريعا.

كما قصفت القوات اليمنية آلية من نوع برادلي في موقع المعزاب بقذيفة مباشرة، وفي جيزان أيضاً استطاعت وحدات الجيش الفنية من إنزال طائرة استطلاع سعودية والسيطرة عليها دون أن تلحق بها اية أضرار وذلك عندما كانت تحلق في سماء المدينة وترصد المواقع العسكرية التي تسيطر عليها القوات اليمنية













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية