جريدة مصرية تتهم جريدة ابو عطوان بالسرقة


September 16 2008 10:30

اتهمت جريدة ( المصريون ) المصرية الالكترونية جريدة القدس التي يصدرها في لندن بتمويل اسرائيلي عبد الباري عطوان بلطش مانشيت المصريون عن الاتهامات الإيرانية للشيخ يوسف القرضاوي ونشره في صدر صفحتها الأولى دون الاشارة الى المصدر

 وقالت المصريون :نشرت صحيفة القدس العربي الدولية أمس الاثنين نص "مانشيت" صحيفة المصريون أول أمس الأحد ، عن الاتهامات الإيرانية للشيخ يوسف القرضاوي ، بعد كشفه لمحاولات اختراق المجتمعات السنية بالمال والنساء ، ولم تشر القدس العربي من قريب أو بعيد إلى صحيفة المصريون ، خاصة وأن القدس نقلت عن المصريون قبل ذلك مرارا مع الإشارة إلى المصريون كمصدر التزاما بالأمانة ، فماذا حدث هذه المرة .
لينك مانشيت المصريون يوم الأحد :
http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=53885&Page=1

لينك خبر القدس في اليوم التالي "الاثنين" :
http://www.alquds.co.uk/index.asp?fname=today\14z49.htm&storytitle=ff
 
من المعروف ان جريدة القدس صدرت بأموال اسرائيلية في مطلع التسعينات حولت الى حساب عبد الباري عطوان في فرع البنك العربي - بارك لين من خلال ابو الزلف في القدس وبأمر من رئيس بلدية القدس الذي كان رئيسا للموساد ولا تزال الجريدة تصدر من بناية يمتلكها اسرائيلي في لندن ولا تدفع الجريدة اية ايجارات تذكر كما لا تنشر اية اعلانات ويقتصر دخلها على الدعم المالي الاسرائيلي الذي يرسل بعدة طرق الى عطوان