تدمير رتل عسكري اماراتي من الدبابات والمدرعات في مأرب


August 31 2015 04:30

سيطرت القوات اليمنية المشتركة على موقع مشعل العسكري في جيزان جنوبي السعودية بعد معركة انتهت بمقتل عدد من الجنود السعوديين.. فيما دمر الجيش اليمني رتلاً عسكرياً كبيراً من المدرعات الإماراتية في مأرب

فاستراتيجية الرد بالمثل والتي أعلن عنها الجيش اليمني واللجان الشعبية بعد دخول العدوان السعودي شهره الخامس وإمعانه بالدم اليمني باتت تترجم على أرض الواقع.
هذا والتهمت النيران كل أجزاء موقع مشعل العسكري السعودي الاستراتيجي في جيزان بعد معركة انتهت بمقتل عدد من الجنود السعوديين.. حيث اجتازت القوات المشتركة اليمنية الشريط الحدودي وسط قصف مركز على الموقع ودارت معركة عنيفة أثناء السيطرة عليه.
وتتحدث إحصائيات المعركة وبحسب أحد البيانات العسكرية بأن الجيش السعودي تكبد خسائر كبيرة في العدة والعتاد حينما حاول القيام بهجوم مضاد لاستعادة الموقع إلا أنه مني بالفشل.
ولم تكتفي عملية الرد بالمثل بالسيطرة على موقع مشعل بل أمطرت القوات المشتركة بصواريخها عدد من المواقع العسكرية السعودية أهمها موقعي الطلعة وثويلة في ظهران عسير كما استهدفوا موقع جلاح بجيزان وموقع القنبور بنجران.
ولم تلبث أن تخمد نيران المواقع المستهدفة حتى رفرف العلم اليمني بالقرب من أحد أرتلة الآليات العسكرية المعادية في محافظة مأرب.
کما استهدفت القوات المشتركة رتلاً عسكرياً كبيراً ما بين صافر وصحن الجن بالمحافظة ما أدى إلى تدميره بالكامل.. وبحسب المعلومات فإن المدرعات المعطوبة يقدر عددها 45 مدرعة.
وأردف المقاتلون لانجازاتهم عمليات نوعية وكمائن محكمة تمكنوا من خلالها من القضاء على عملاء ومرتزقة العدوان السعودي بمحافظة الحديدة.. ما يجعل الإنجازات الداخلية تصب في طريق المواجهة الخارجية في استراتيجة أطلق عليها اليمنيين "الرد بالمثل والبادئ أظلم هذه المرة













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية