في اشارة الى السعودية والامارات وقطر : الشيخ الحمود .. الاسير تلقى دعما ماليا وعسكريا من دول اجنبية


August 21 2015 11:50

كشف رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة وإمام مسجد القدس في صيدا، الشيخ ماهر حمود، عن أن الأجهزة اللبنانية حذرته مراراً من عمليات اغتيال تستهدفه وذلك بعد اعتراف أحمد الأسير بإعداده لعمليات اغتيال تطال شخصيات من بينها الشيخ حمود.

وحسب قناة الميادين، يأتي ذلك بعد أن أنهى الأمن العام اللبناني التحقيقات مع المتهم أحمد الأسير وإدلائه بمعلومات لافتة عن إعداده لعمليات اغتيال لشخصيات سياسية ودينية، من بينها الشيخ حمود الذي كان على لائحة الاغتيالات.

وسبق أن نجا الشيخ حمود من محاولة اغتيال مطلع حزيران يونيو عام 2013  عندما اطلق مجهولون الرصاص على منزله خلال انتقاله الى المسجد لتأدية صلاة الفجر.

الشيخ حمود اعتبر في حديث للميادين أن "أحمد الأسير ومن ماثله هؤلاء خوارج والدين الاسلامي لم يدخل الى قلوبهم".

وقال إن الأسير محدود جدا في علمه الديني وجاهل في العلم الشرعي.. وأوضح: أن الأسير يشبه تنظيم داعش في تفسير بعض النصوص وفقا لأهوائهم ومصالحهم، وأن ظاهرة الأسير انتهت في صيدا، لافتاً إلى أن جهات سياسية وعربية قدمت له الدعم.

وقال "الفراغ في الساحة الإسلامية السنية افسح المجال امام ظهور امثال أحمد الأسير"، وأضاف "يجب على الجميع أن يعترف بعدم وجود ما يسمى ثورة سورية، بل هناك فتنة في سوريا"

وكانت قوات الامن اللبناني قد القت القبض على احمد الاسير المطلوب للقضاء بتهم ارهاب، اثناء محاولته الهروب من البلاد عبر مطار بيروت الدولي متنكرا وبوثائق مزورة













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية