نفس سيناريو احمد موسى .. الافراج عن عكاشة وعلى مطلقته ان تبل حكم القضاء الشامخ ... وتشرب ميته


August 19 2015 12:30

قضت محكمة جنح مستأنف شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار إسلام أبو النصر، بقبول الاستشكال المقدم من الإعلامي توفيق عكاشة، كما قضت كذلك بوقف تنفيذ الحكم الصادر بحقه بالحبس 6 شهور وتغريمه 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف طليقته الإعلامية رضا الكرداوي.

ومنعت قوات الأمن بمعهد أمناء الشرطة بطرة، دخول ممثلى وسائل الإعلام للمحكمة قبل بدء انعقاد الجلسة وسط توارد أنباء عن انعقاد الجلسة بداخل غرفة المداولة، إلى أن وصلت الهيئة وسمحت لهم بالدخول، إلا أن الجلسة عقدت بغرفة المشورة وقدم خلالها محامو عكاشة دفوعهم والتى كان على رأسها بطلان تعديل القيد والوصف بالقضية وأن التصالح يقضي بسقوط الدعوى ضده.

فيما ظهر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بمعهد أمناء الشرطة لحضور الجلسة، فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط المعهد تزامنًا مع وصوله فضلا عن تواجد عدد كبير من ممثلي الصحف ووسائل الإعلام، وحرص "منصور" على التقاط عددًا من الصور"السيلفى" مع بعض الصحفيين والإعلاميين.

وتوافد العشرات من أنصار "عكاشة" إلى مقر المعهد بطرة للاحتشاد بجانبه، فيما حضرت الجلسة والدة الإعلامى توفيق عكاشة، السيدة "مفيدة الفقى"، مع الإعلامية "حياة الدرديرى".

فيما ظهر عكاشة، مرتديا البدلة الزرقاء بعدما نظرت محكمة مستأنف شمال القاهرة، برئاسة المستشار إسلام أبو النصر، الاستشكال المقدم منه على الحكم الصادر بحبسه 6 أشهر، وحرص أثناء خروجه على التلويح لأقاربه وأنصاره المتواجدين بالمحكمة، وتوجيه التحية إليهم عن طريق الإشارة باليد.

وكانت رضا الكرداوي قد أقامت دعوى سب وقذف ضد طليقها توفيق عكاشة، اتهمته فيها بالتشهير بها في وسائل الإعلام، من خلال عبارات سب وقذف رددها «عكاشة» على الهواء، وهو ما أساء إلى سمعتها علانية، على حد قولها.وأشارت إلى أن طليقها سبق أن كذبها على الهواء من خلال برنامجه «مصر اليوم» الذي كان يُبث على قناة الفراعين، وامتنع عن دفع تكاليف علاج نجله، إضافة إلى إنكاره نسب طفله المعاق، وقيامه بالسخرية منه على الهواء دون حياء.

وكان المستشار أحمد الزند وزير العدل قد وافق علي الطلب المقدم من المستشار محمود كامل الرشيدي رئيس محاكم شمال القاهرة الابتدائية بنقل محاكمة الإعلامي توفيق عكاشة إلي معهد أمناء الشرطة بطرة لدواع أمنية.وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض علي الإعلامي توفيق إبراهيم عكاشة تنفيذاً للأحكام القضائية النهائية واجبة النفاذ الصادرة ضده والمتضمنة حكم في 2012 بحبسه 6 أشهر في قضية تبديد منقولات الزوجية وغرامة 10 آلاف جنيه في قضية سب وقذف وحبسه أسبوعين وكفالة 100 جنيه عن تهمة الضرب













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية