المالكي: السعودية زرعت اوكار الفكر الارهابي في العالم


August 16 2015 09:47

قال نائب الرئيس العراقي نوري المالكي ان السعودية زرعت اوكار الفكر الارهابي المتطرف في كافة ارجاء المنطقة وحتى اوروبا واميركا

وقال المالكي في كلمة القاها الاحد في الاجتماع الثامن لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في طهران، انه يجب تعرية الخط الوهابي والفكر التكفيري امام الملأ مؤكدا ان العقيدة الصهيونية توأم للفكر الوهابي.
واضاف ان السعودية تدخلت في سوريا والعراق والبحرين ولولا وقوف الدول الصديقة التي وقفت الى جانب سوريا لسخر الاعداء مجلس الامن لصالحهم.
واكد المالكي على ضرورة  مواجهة إعلام الارهاب التكفيري الذي تجسده الجماعات الوهابية وكذلك ضرورة تطوير الخطاب الاعلامي الملتزم وتطوير ادوات تنفيذه بما يتناسب حجم التحديات وقال ان الامة الاسلامية تحتاج الى مبادرات اكثر تتناسب مع حجم التحديات في المنطقة .
وتابع المالكي انه يجب الانسجام مع متطلبات الامة وما تواجهه من تحديات كما  يجب العمل على توسيع دائرة انتشار اعلامنا، وكذلك العمل على التطور المهني في مجال الاعلام، مؤكدا ان مهمة اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية هي ان تكشف الجريمة الكبرى بحق الامة الاسلامية والعمل على ابراز الخطاب الملتزم والمسؤول النابع من الدين الاسلامي













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية