دخل عليها بمجرد إشهاد على خطبة ورافقها في شهر عسل بفنادق أوروبية ...تم طلقها عبر الهاتف


August 04 2015 01:06

كتب: هشام الصميعي

 تفاصيل مثيرة ومقززة كشفتها تحقيقات عناصر الشرطة القضائية بأمن الرباط مع المخرج السينمائي محمود فريطس، وابنته كريمة، المناضلة بحزب العدالة والتنمية، أمس ، على خلفية وملابسات الزيجة العرفية التي ربطت ابنة المخرج المغربي بمذيع «الجزيرة» أحمد منصور، بحضور شهود، بينهم القيادي بحزب العدالة و التنمية عبد العالي حامي الدين،  .
واعترفت كريمة فريطس، في تصريحاتها، أنها تعرفت على المذيع المصري سنة 2012، خلال مناسبة انعقاد  مؤتمر حزب العدالة و التنمية  وبعد أن أعجب بها و فرك حاجبيه أكدت له أنها مطلقة وأم لطفل.
وبخصوص قضية الـــــــــزواج، أكـــدت أنـــــه «غيـــــــــــر قانوني لكنه شرعي»، لأنه تم بحسبها بحضــــــور شهــود في بيت العائلة، ومنهم شقيقها وحامي الدين، الذي تحاول العائلة التستر عن ظهوره في الملف، ورفضت المعنية بالأمر تسليم المحققين نسخة من استمارة الإشهاد على الزواج، التي وعدها منصور بالتصديق عليها وتوثيقها بقضاء الأسرة بلبنان.. وهي وتيقة تشك مصادر بالتصديق عليها من وجودها أصلا. حيت كانت هده الوتيقة وهمية ومجرد طعم سهلت على الدأب أكل كريمة بعد أن أكل وفاء قبلها  .
من جهته اعترف والدها محمود فريطس، مخرج فيلم الإثارة «إكس شمكار»، بالتفاصيل الدقيقة لنشوء علاقة عاطفية بين ابنته وأحمد منصور، القيادي في جماعة الإخوان المسلمين المصرية، ومقدم «شاهد على العصر» في قناة «الجزيرة»، وأقر أن العلاقة انطلقت داخل مؤتمر لحزب العدالة والتنمية، حيت كان مذيع الجزيرة ضمـــــــــــن ضيوفــــــــه الأجانب..
ونقل عن والد الفتاة قوله إن ابنته توجهت لتحية مذيع «الجزيرة»، مع أخريات، «وعندما رآها أعجب بها، وطلب أن يتعرف عليها أكثر»، فحققت للمذيع المصري رغبته، بعد نهاية فعاليات جلسة المؤتمر، عندما انفرد بابنته، وعبر لها، بدون مقدمات، عن رغبته في الارتباط بها.
.
وأقر محمود فريطس أنه استقبل أحمد منصور ببيته، حيث تمت الموافقة على ارتباطه بابنته، البالغة حاليا 29 سنة، وتعمل مفتشة بمديرية الضرائب بوزارة المالية، مشيرا إلى أن مذيع الجزيرة أبدى تشبثه بالمعنية.
واعترف صهر أحمد منصور أنه تم الاتفاق على عدم توثيق الزواج، برغبة من الزوج، وتأجيل ذلك، إلى أن يقوم به في لبنان، حينما ينهي إجراءات تطليق الزوجة التي كانت حينها بذمته بحسب دفوعات أحمد منصور حول عدم توتيقه للزواج..
وكشف مخرج الفيلم السينمائي «إكس شمكار»، أن ظهور الصحافية المغربية وفاء الحميدي، طليقة أحمد منصور، في الإعلام، وكشفها تفاصيل معاناتها مع المصري أحمد منصور، دفع بابنته إلى إلغاء العلاقة معه. وهو ما أكدته ابنته كريمة عندما قالت للمحققين إن منصور طلقها عبر الهاتف بعدما تحدثت إليه عن  فضائحه مع المغربية الاعلامية وفاء الحميدي التي أفردت في تصريحات للصحافة عن شدود أحمد منصور و شغفه المرضي بالنساء لدرجة أن بدمته أزيد من 17 زيجة ..
وكشف والد الفتاة أن لقاءات تمت بين الزوجين، في فنادق بالمغرب، وقال إنه مرة رافق ابنته، ومرة رافقها شقيقها، وهو ما لم يكن يعجب أحمد منصور .
وأضاف الأب، أنه أكد للمذيع «أكثر من مرة أن ما بينه وبين ابنتي خطبة لا أقل ولا أكثر، وأن الوثيقة التي وقعت إشهاد على الخطبة وليس عقد نكاح....
بعض الفايسبوكيون المغاربة و بعد تفجر هده الفضيحة اقترحوا على منصور تغيير برنامجه الاداعي على الجزيرة من شاهد على العصر إلى شاهد على العهر وبعضهم طالب في تغريداته على الشبكة  باخصائه صونا لكرامة النساء المغربيات













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية