الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: الاتفاق النووي انتصار تاريخي لإيران


July 16 2015 11:04

هنأ الأمين العام لـ "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – الأمانة العامة" أحمد جبريل في برقية بعثها إلى قائد الثورة الإسلامية ورئيس الجمهورية الاتفاق النووي بين إيران الدول الكبرى واصفاً الاتفاق بانه انتصار تاريخي لإيران

وقال جبريل في برقيته "إننا في قيادة «الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة» ننظر إلى هذا الإنجاز والانتصار الذي تحقق بفضل وصمود الشعب الإيراني وإيمانه بعدالة قضيته وثقته بحكمة قيادتكم باعتباره انتصاراً لشعبنا الفلسطيني المؤمن أن قوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية قوة له وانتصاراتها انتصار له ولشعوب الأمة الإسلامية جمعاء فنحن كالجسد الواحد يربطنا مستقبل ومصير مشترك".
وأكد أن "حالة الهستريا التي اجتاحت العدو الصهيوني في أعقاب توقيع الاتفاق تشير إلى معنى هذا النصر الكبير الذي أجبرت أميركا ومجموعتها على التوقيع عليه لتقلل من حجم خسائرها في المنطقة وهي تسلم بأن إيران قوة عظمى لا يمكن تجاوز دورها".
وختم جبريل البرقية بالقول "سماحة الإمام القائد.. أمام هذا الانتصار النوعي الذي يحمل دلالات استراتيجية يمكننا القول إننا أمام مرحلة جديدة من الانتصارات لتحالف المقاومة الممتد من طهران إلى دمشق إلى المقاومة في فلسطين ولبنان.. وفقكم الله لما فيه خير أمتنا".
وفي برقيته الثانية خاطب جبريل الرئيس روحاني قائلاً: "اسمحوا لي أن أتقدم منكم ومن الشعب الإيراني الشقيق بالتهنئة القلبية على انتصار إيران التاريخي وهي تكسر الحصار الاقتصادي وتشرعن دولياً حقها بامتلاك التكنولوجيا النووية السلمية وكلنا قناعة بأن انتصار إيران هو انتصار لأمتنا وشعبنا الفلسطيني ولكل إرادة حرة وقد كنتم وعبر الوفد المفاوض الذي نوجه إليه التحية والتبريك خير من يعبر عن الإرادة المبدئية الحرة في مواجهة محاولات الإملاء".
وأضاف: إننا باسم شعبنا الفلسطيني نشعر والسعادة تغمرنا أن إيران بوصفها دولة عظمى ستكون محور انتصارات تحالف المقاومة وبوابة الأمل الاستراتيجي في تحرير فلسطين.. مرة أخرى مبارك لكم وللحكومة الإيرانية ولشعب إيران الشقيق هذا الانتصار النوعي التاريخي













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية