طالبان : اذا لم يظهر الملا عمر سنبايع البغدادي


July 06 2015 09:03

طالب مجموعة ممن وصفوا انفسهم برجال دين في افغانستان وعلى رأسهم الملا ابو طالوت الخراساني المدعو الملا عمر بضرورة الظهور في شريط فيديو يوجه اليهم، ويثبت من خلاله انه لا زال حيا، والا فانه لن يكون امامهم اي خيار آخر غير تقديم البيعة الى متزعم جماعة "داعش" الارهابية ابوبكر البغدادي.

وقالت الرسالة التي حصلت “راي اليوم” على نسخة منها باللغتين الاردية والانكليزية، انه منذ الاطاحة بـ"الامارة الاسلامية" في افغانستان لم نسمع مطلقا من "أمير المؤمنين" الملا محمد عمر وقد طالبت انا (ابو طالوت الخراساني) والكثير من قادة طالبان لسنوات بان يظهر الملا عمر في شريط فيديو حتى نتأكد بانه ما زال حيا، ولهذا ذهبت الى الابن الكبير للملا عمر للاستفسار عن حياته، ولكنه لم يملك اي اجابة حول مكان والده، وقال انه يعتقد بقوة باحتمال مقتله، ولم يبلغنا اي احد بذلك.
وقال الملا ابوطالوت في الرسالة انه اضطر للسفر للقاء اشقاء الملا عمر كل من مولاي عبد المنان اخوند ومولاي صديق الله اخوند وكلاهما لا يعرفان اي شيء عنه، وقالا انهما لم يقابلاه منذ انهيار طالبان.
واضاف في الرسالة “بعض قادتنا انضما فعلا الى (الخلافة الاسلامية) التي اعلنت "داعش" قيامها بينما يتنعم آخرون بحياة باذخة تحت رعاية اصدقائهم في باكستان، وساوموا على القتال مع جهاز المخابرات الباكستانية (اس اي اس).
واشار الملا ابوطالوت في الرسالة الى انه يطالب جميع اعضاء ما اسماه بـ"مجلس الشورى" بانه اذا لم يظهر الملا عمر في رسالة فيديو مؤكدا حياته، ويوجه خطابا الى عناصر طالبان في افغانستان لن يكون امامنا اي خيار آخر غير تقديم البيعة الى داعش













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية