داعش حاولت تهريب 3 اطنان من المتفجرات من السعودية الى البحرين


July 01 2015 10:30

افادت مصادر بحرينية متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي ان الجمارك القت القبض على 5 ضباط بحرينيين سهلوا عملية تهريب كميات كبيرة جدا من المتفجرات من السعودية الى البحرين عبر جسر الملك فهد لتنفيذ عمليات ارهابية في مواقع حيوية ودور العبادة.

وتجري السلطات البحرينية بحسب المصادر المذكورة عمليات مداهمة لعدة مناطق منها البسيتين والرفاع الشرقي وسط صمت إعلامي رسمي، لكنها لم تفلح لحد الان بالعثور على المتفجرات.

وفيما تشير بعض البيانات الى ان الدواعش بدأوا يخططون لعمليات ارهابية كبيرة في البحرين، هناك اخبار مسربة تفيد بأن السلطات تخطط لسحب جنسيات كثيرة من المجنسين في البسيتين واعتقالهم بعدما تم القبض على سائق الإرهابي الذي ارتكب جريمة تفجير مسجد الامام الصادق عليه السلام الصادق بمنطقة الصوابر بالكويت، حيث الأخبار تقول بأن الارهابي كان متواجدا بالبسيتين قبل انتقاله الى الكويت.

وكانت اجهزة استخبارية اميركية قد كشفت عن مخطط لتنظيم "داعش" يستهدف من خلال عناصره في البحرين لشن سلسلة عمليات ارهابية، وانه تم تهريب ما لا يقل عن 3 أطنان من المتفجرات، ولازالت السلطات تبحث عنها ما يجعل البحرين خلال الايام القادمة تحت قبضة الدواعش













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية