سوريون يخترقون موقع الجيش الامريكي على الانترنيت ... والبنتاغون يعترف : نعم ... اخترقونا


June 09 2015 22:46

أعلن حساب للجيش السوري الإلكتروني على موقع "تويتر" أنه تم اختراق الموقع الإلكتروني الرسمي للجيش الأميركي.وتم وضع بعض الصور التي التقطت بعد أن تم الاختراق على حساب الجيش السوري الالكتروني على موقع "تويتروأكد الجيش الأميركي في بيان أنه "حجب موقعه الالكتروني بصورة مؤقتة جراء تعرّضه لقرصنة من قبل الجيش السوري الالكتروني الذي نشر بدوره بعض الرسائل"، مضيفاً أن "القراصنة استطاعوا اختراق الموقع الالكتروني army.mil" وإتلاف قسم منه".
وغصت وسائل التواصل الاجتماعي بالرسالة التي نشرها القراصنة على موقع الجيش الأميركي "قادتكم يقرون بأنهم يدرّبون الأشخاص الذين أرسلوكم لكي تموتوا في القتال".
وقال الجنرال مالكولم فروست قائد إدارة العلاقات العامة في الجيش "بعد علمنا بأمر القرصنة، اتخذنا اجراءات مناسبة لمنع تسريب معلومات ووثائق خاصة بالجيش، وعمدنا إلى حجب موقعنا الالكتروني بصورة مؤقتة 

وكانت شبكة "سي ان ان" الأمريكية، قالت قبل نحو العامين، ان الهجمات التي يشنها الجيش السوري الالكتروني باتت تشكل قلقاً على الولايات  المتحدة

وكان السوريون الذين اخترقوا الموقع قد نشروا البيان التالي 

اخترق الجيش السوري الإلكتروني الموقع الرسمي للجيش الاميركي على شبكة الإنترنيت في تمام الساعة الثامنة و5 دقائق مساء يوم الإثنين.
وذلك بعد استهداف خدمة الـ سي دي ان التي يستخدمها موقع الجيش الإميركي في عرض محتوى الموقع. وتمكن الجيش السوري الإلكتروني من اعتراض مسار المحتوى الخاص بالموقع بعد اكتشافه ثغرة في لوحة التحكم تمكنه من تعديل البيانات الخاصة بموقع الجيش الإميركي التي كانت محمية من اي تعديل مباشر.ونشر الجيش السوري الإلكتروني على الموقع المخترق عدة رسائل تدعو الجيش الاميركي الى التوقف عن تدريب الإرهابيين في تركيا والأردن.
وهنالك مصادر اكدت لنا ان هنالك اصواتاً داخل الجيش الاميركي ترفض هذا التدريب وتعتبره خطأً كبيراً. ويتحفظ الجيش السوري الإلكتروني على البيانات التي حصل عليها من هذا الاختراق واختراقات سابقة, لتنشر في وقت لاحق ان لزم الأمر.
الموقع المخترق:
http://www.army.mil/
نسخة عن الموقع حينما كان مخترقاً: https://archive.is/xVOn6
حُرر في دمشق, التاسع من حزيران
القيادة العامة للجيش السوري الإلكتروني













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية