اميرة اردنية وشيخة اماراتية تهاجم شيخا كويتيا تنبأ بمؤامرة امريكية لصالح شقيقها الامير علي


May 28 2015 21:50

نفت مسؤولة حملة الامير علي بن الحسين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاميرة هيا بنت الحسين ( وهي اخته والزوجة الرابعة لحاكم دبي )  حديثا نسب الى شقيقها مفاده ان هناك حدثا سيجري قبل انتخابات الفيفا ( اعتقالات الشرطة الامريكية )  ووصفت الكويتي الشيخ احمد الفهد ب"الرجل اليائس" لانه تنبا بذلك وقالت الاميرة هيا في تصريح لوكالة فرانس "هذا الحديث (مع احمد الفهد) لم يحصل اطلاقا وهي محاولة مثيرة للسخرية من قبل رجل يائس".
وصرح رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي الخميس لوكالة فرانس برس ان الامير علي المرشح الوحيد في مواجهة رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر، اكد له "ان هناك حدثا سيجري قبل انتخابات الفيفا" وذلك على هامش توزيع جوائز الاتحاد الاسيوي في الفيليبين في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
واضاف "اكد لي ان ان هذا الحدث سيجري قبل انتخابات الفيفا من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي +اف بي آي+، لكنني لم آخذ الامر على محمل الجد".
وجاء تصريح الفهد بعد الفضيحة التي عصفت بالفيفا في اليومين الاخيرين وفي ظل الضغوطات التي واجهها بلاتر من جهات رياضية وسياسية طالبته بالتنحي من منصبه.
يذكر ان الشيخ احمد وهو احد المؤيدين بقوة لرئيس الفيفا الحالي جوزيف بلاتر، كان فاز بعضوية اللجنة التنفيذية للفيفا بالتزكية في الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي اواخر نيسان/ابريل الماضي بالبحرين.
ويتنافس بلاتر والامير علي بن الحسين على منصب رئاسة الفيفا في الانتخابات المقررة غدا في زيوريخ 













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية