مظاهرات تاييد للملك عبدالله في معان بعد طرد حسين هزاع المجالي من منصبه


May 18 2015 00:45

عرب تايمز - خاص

استقبل سكان معان قرار الملك بطرد وزير داخليته حسين هزاع المجالي بمظاهرات تأييد طافت شوارع المدينة تشفيا باسوأ وزير داخلية في تاريخ الاردن كان يتصرف وكانه امير لان الملك حسين تبناه بعد مقتل ابيه ويقول المثل الشعبي ركباه على الفرس مد ايدو على الخرج

وأطلق المحتفلون الألعاب النارية، وخرجت عشرات السيارات مطلقة "الزوامير"، وعمت شوارع المدينة مسيرات على الأقدام، تخللتها هتافات وأهازيج شعبية، فيما قام العديد من المواطنين بتوزيع الحلوى على المشاركين في هذه المسيرات.وتوجه العديد من المواطنين إلى بلدية معان لـ"تهنئة" رئيس البلدية ماجد الشراري، الذي أكد بدوره أن أحد أسباب هذه الاستقالة "التخبط الأمني في معان مؤخراً، والسياسات الأمنية الخاطئة، التي وصلت إلى حد هدم منازل المواطنين، واصفا الاستقالة بأنها انتصار من الملك لأهالي معان













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية