شكرا يا مدام ... مش عايزين


September 03 2008 10:30

تلقت عرب تايمز دعوة او طلب من السيدة ميليسيا برايس مسئولة الاعلام في حملة الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية ( ماكين ) لاجراء مقابلات مع اعضاء في الحزب  ورجال الكونغرس  وحكام الولايات حول الحملة وحول مواصفات المرشح ماكين ونائبته ... واعتذرت عرب تايمز عن تلبية الطلب حتى تظل على الحياد فلا نحن مع ماكين ولا مع باراك حسين اوباما ... والدعوة جاءت لتؤكد ان الحزبين او مسئولي الاعلام فيهما يدركان ان عرب تايمز هي الاكثر تأثيرا في الساحة العربية الامريكية .... واخد بالك يا مرسي

الطريف ان الحزب انفق عشرات الملايين من الدولارات على اعلاناته في الصحف الامريكية ... ولما جاء دور الصحف العربية الامريكية قطع الحزب يده وصار يشحد عليها ... طلب ان تشتغل الصحف العربية الامريكية لصالحه ببلاش ... عن روح ابيها ... مع ان المثل الذي يقول ما في اشي ببلاش غير العمى والطراش موجود حتى لدى الامريكيين ... لكن المشكلة هي ان الصورة النمطية الموجودة لدى الامريكيين عن العرب ( حتى لو كانوا امريكيين مثلنا ) ان كل عربي لا بد وانه يقعد على بير نفط ... وبالتالي من المؤكد انه مش عايز ... ولعل السيدة ميليسيا  مسئولة الاعلام في حملة المرشح الملياردير ماكين ظنت ان الزميل طويل العمر سمو الشيخ اسامة بن  فوزي مثل طويل العمر سمو الشيخ محمد بن راشد ... بيشتري جحشة واحدة بعشرين مليون دولار على سبيل البطر وبيلبس دشداشة من الحرير على كلسون من جلد النعام وبيشتري الاطفال حتى يربطهم على جحشاته ... وبياخذ جوائز  تفوق من مدام عوكر

 

  Convention Interview Opportunities
Tuesday, September 2, 2008 7:37 PM

From: Melissa Price

In case you have not already been contacted by someone with the Republican National Convention, I wanted to be sure to reach out to you regarding interview opportunities.  We have a multitude of speakers available for interviews over the next two days, and I would be happy to try to arrange any interviews that you might be interested in.  We can try to arrange interviews with House and Senate members of the respective Foreign Affairs Committees, State Governors, Campaign Officials, Arab and Middle Eastern-American delegates, etc.  Please just let me know if you have anyone in particular in mind

You can reach me at the numbers and email below at any time

Thanks
Melissa

--
Melissa R. Price
Professional Volunteer, Specialty Media
2008 Republican National Convention












Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية