رسالة من قاريء عربي لاسامة فوزي ... هل كان الناطق العسكري السعودي زميلا لك في الدورة العسكرية


March 28 2015 20:30

سؤال للاستاذ اسامه فوزي
Saturday, March 28, 2015 3:52 PM
From: 
   Yaser

To:
   
arabtimesonline@yahoo.com

        تابعت اليوم كما غيري الكثيرين المؤتمر الصحفي للناطق باسم التحالف الجديد للعربان  ( يخزي العين عنهم ) عاصفة الحزم ، ذكر الناطق ان سماء اليمن أصبحت تحت سيطرتهم وانه تم تشتيت قوات الحوثي وقطع أوصالها وانه حسب وصف المتحدث ان الحرب لن تتجاوز عدة ايام ويعود الحج هادي لمقره ، وانا اتابع ( ملعون الحرسة ) ، تذكرت على الفور الناطق باسم الجيش الأردني حين بشرنا بأنه تم القضاء على ٢٠ بالمئة من داعش فاعتقدت مثلكم في عرب تايمز ان المسألة لن تتجاوز الفالنتاين إلا ويكون البغدادي بسجن الجويدة .                                                                                                   الناطق باسم الجيش السعودي الهامل والتحالف نسي ان يقول ان عبد الملك الحوثي سيكون في سجن الرياض بعد الاول من نيسان بمدة بسيطة ، التحالف ضد داعش والذي تقوده أمريكا ومعها كمشة دول لم يهز شعره في بيضات البغدادي ، فكيف لتحالف يقوده أهمل جيش عربي لم يحارب منذ غزوة احد ان يؤثر على رباط حذاء عبد الملك الحوثي ، سؤالي للاستاذ اسامه فوزي هو ........ هل الناطق باسم الجيش السعودي الهامل والتحالف والناطق باسم الجيش الاردني هل كانا معك بذات الدورة التي خرجت منها بشهادة مظلي .......... ؟ طالما جيوشنا تقاد بهذه الطريقة فأبشروا بطول العمر يا دواعش ويا حوثيين ، والمثل بيقول ( شوف العنزه وخذ حليب ) . وسلامتكم . احذفوا الإيميل ورزقي ورزقكم على الله

ملحوظة من المحرر : القاريء يشير الى مقال الدكتور اسامة فوزي المنشور على هذا الرابط

http://www.arabtimes.com/O.F/osama3/doc12.html













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية