الناس ماكلة خرا في الاردن من الصقعة .. والملكة رانيا بتكتب نكت لاضحاك شعبها


February 19 2015 09:45

كتبت الملكة رانيا زوجة ملك الاردن اليوم الخميس، تعليقاً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يرحب بالعاصفة جنى.وأرفقت جلالتها الصورة التي نشرتها على الصفحة بالتعليق التالي: "يا هلا فيكم... يا هلا والله... الضيف ضيف الله... بس المثل بقول نيال من زار  وخفف

من المعروف ان الاردنيين بداوا يلجأون الى نشارة الخشب لتدفئة منازلهم بعد ان عز عليهم شراء المازوت والكاز لارتفاع الاسعار ... ونكت الملكة لن تساعد في تدفئة الصقعانين 













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية