الامارات تحذر مواطنيها من التجول في اهم اربعة شوارع في لندن يرتادها الاماراتيون والخليجيون ... للتعريص


August 13 2014 00:23

عرب تايمز - خاص

دعت وزارة الخارجية  الاماراتية مواطني دولة الإمارات إلى الحذر عند الذهاب والسكن في مناطق معينة في العاصمة البريطانية لندن، ونصحت الوزارة المواطنين بعدم السكن في هذه المناطق، نظراً لتعدد جرائم النشل والنصب والسرقة فيها . .. الطريف ان الاماراتيين يسافرون الى لندن اصلا للاقامة في هذه المناطق حيث تكثر المطاعم والخمارات ومحلات التعريص المخصصة للعرب ومنها مثلا شارع اجواررود الشهير المعروف باسم شارع العرب ومنطقة بيكادلي حيث محلات التعريص المحببة للخليجيين

ونشرت الوزارة خريطتين للمناطق الخطرة التي يجب تجنب السكن فيها، والحذر عند الاقتراب منها، وذلك على موقعها الإلكتروني "http://www.mofa.gov.ae" .
وذكرت الوزارة أن مصدر هذه الخرائط التي توضح الأماكن الخطرة والأقل أمنا، موقع الشرطة البريطانية "متروبوليتان" .وكانت 3 إماراتيات تعرضن للاعتداء في فندق كمبرلاند في العاصمة البريطانية لندن من قبل مجهولين، في بداية العام الحالي، كما تعرض مواطن وزوجته للاعتداء في العام نفسه، لحادث سطو مسلح وهو في شقته مع زوجته في أحد أحياء لندن .أ) المناطق الأكثر خطورة
وتشمل ثلاث مناطق محددة باللون الأحمر في الخريطة (1):
- منطقة ايدجوار رود "شارع ايدجوارد":
هي المنطقة الواقعة بين محطتي Marble Arch جنوباً إلى محطة Edgeware Road شمالاً . وهذا ما يوجب تجنب امتداد الشارع الشمالي Edgeware Road إلى ما بعد فندق Metropole (بعد الجسر) .
- منطقة شارع Oxford "شارع اوكسفورد":
هي المنطقة الواقعة بين محطتي Marble Arch غرباً الى محطة Tottenham Court Road شرقاً مروراً بمحطتي Bond Street وOxford Circus، وهي منطقة تجارية عالمية وبها مجمّع محال Selfridges الشهير والذي يكثر ارتياده من قبل مواطني الدولة .
- منطقتا Piccadilly وSoho "بيكاديلي وسوهو":
هي منطقة المربع الواقع الى الشرق من محطة Oxford Circus حتى محطة Tottenham Court Road ومن ثم الممتدة جنوباً حتى محطة Leicester Sqaure لتغلق المربع عند محطة Oxford Circus مجدداً مروراً بمحطة Piccadilly Circus .
ب) مناطق أقل أمناً:
وتشمل منطقتين موضحتين باللون البرتقالي في الخريطة (2):
- منطقة شارع Shepherd Bush "شيبرد بوش" .
هي المنطقة الواقعة حول Shepherds Bush Market . يوجد في هذه المنطقة سوق شعبي كبير وبجانبه العديد من مباني المساكن الحكومية .
- منطقة شارع Queens Way "كوينز وي":
هي المنطقة الواقعة حول محطة Queens way ومحطة Bays Water













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية