حركة فتح تدعو الشعب الفلسطيني للدفاع عن الأقصى من المخططات الإسرائيلية


February 25 2014 10:00

دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، أبناء الشعب الفلسطيني إلى الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض لاقتحام واعتداء من جنود الاحتلال الإسرائيلي بهدف إخراج المرابطين فيه لتهيئة الأجواء لاقتحام عصابات المستوطنين عند الواحدة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء لرفع الأعلام الإسرائيلية بباحاته.

وقال المتحدث باسم حركة (فتح) أحمد عساف، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، "نهيب بأبناء شعبنا الفلسطيني في القدس والداخل وكل من يستطيع الوصول من أهلنا بالضفة الغربية للمرابطة في المسجد الأقصى وحمايته من المخططات الخبيثة التي تستهدف هذا المكان المقدس من خلال القوانين العنصرية المدرجة على جدول أعمال الكنيست اليوم تحت بند (السيادة على المسجد الأقصى) وصولا للتقسيم المكاني والزماني والسيطرة الكاملة عليه".

وأكد عساف أن المسجد الأقصى "جزء من عقيدتنا وثوابتنا ولن يكون إلا فلسطينيا عربيا إسلاميا، بالرغم من كل المخططات والأفعال والقوانين الاحتلالية".

واستهجن عساف ما وصف بالصمت العربي والإسلامي لكل ما يتعرض له المسجد الأقصى والقدس الشريف من مخططات وجرائم دخلت حيز التنفيذ، كما أدان التجاهل الدولي لهذه الجرائم الإسرائيلية بحق أحد أهم المقدسات لدى المسلمين في العالم".

وحملت حركة (فتح)، المجتمع الدولي مسؤولية تداعيات ونتائج هذه الجرائم الإسرائيلية التي سيكون لها تأثير على الاستقرار في المنطقة بأثرها.

وقد نشطت حملة خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جانب نشطاء يهود دعوا فيها لاقتحام المسجد الأقصى الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، ورفع الأعلام الإسرائيلية في باحاته













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية