عائدون من قطر يكشفون فضائح الجزيرة


February 11 2014 13:15

كشف عدد من ضيوف فضائية الجزيرة بعض الكواليس أثناء استضافة الجزيرة مباشر مصر لهم، ومنهم "الكاتب سليمان الحكيم، والناشط محمد فاضل، والكاتبة الصحفية مها أبو بكر، مؤكدين أن الجزيرة تمنح مزايا مالية كبيرة للضيوف المؤيدين لجماعة الإخوان، بينما يتقاضى الضيوف المعارضين مبالغ أقل بكثير.

وأشار سليمان الحكيم، إلى أن المذيعين يتدخلون لتلقين الضيوف المؤيدين بعض الإجابات، بالإضافة لتخصيص مساحات أكبر لهم أثناء الحوار، مضيفا أنه لن يكرر التجربة مرة أخرى، بينما أكد فاضل أنه موافق على تكرار التجربة لكشف الحقائق.

قالت، مها أبو بكر إن قناة الجزيرة القطرية تدفع من 1000 إلى 3 ألآف دولار فى الحلقة الواحدة لبعض الضيوف المصريين لتوجيه انتقادات ضد لمصر.

وأشار الحكيم، على فضائية "أم بى سى مصر"،  إلى أن قناة الجزيرة تقدم الدكتور محمد الجوادى على أنه مؤرخ ومعارض لكن حقيقة الأمر، أنه عام 2002 عمل كتابا أسماه "النخبة الحاكمة فى مصر" أهداه للرئيس المخلوع مبارك، وتجاوز فيه كل حدود النفاق، حيث إنه قال أن محطة واحدة من مترو الأنفاق تساوى السد العالى.وأضاف أنه تم طرده من قناة الجزيرة عندما اعترض على وصف الرئيس عدلى منصور بـ"الطرطور" فى القناة، مؤكدا  أن مدير قناة الجزيرة طلب وقف بث قناة الجزيرة مباشر مصر بسبب سياستها التحريضية ضد مصر













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية