الدراما السورية الرائعة تدخل المعركة ونجدت انزور يضرب ملك الشراميط تحت الحزام ... والبقية تأتي


December 12 2013 03:02

ضمن مساعيه لوقف فيلم "ملك الرمال" للمخرج السوري نجدت انزوز، يقول الامير السعودي طلال ابن الملك عبد العزيز وشقيق الملك الحالي وابو الامير الوليد وعم الامراء بندر وتركي وسعود و... انه استعان بصديق مشترك للوساطة عند "فخامة الرئيس بشار الاسد" لوقف عرض الفيلم في دمشق عاصمة سوريا التي تقصف وتفجر كل يوم على يد قطعان ومرتزقة ابن شقيقه، بندر

وهكذا كتب على حسابه في تويتر: " أنه استعان بـ"صديق مشترك" مع " فخامة الرئيس بشار الأسد" بهدف " منع عرض هذا الفيلم في دمشق "متمنيا أن يستجيب الرئيس السوري" إكراماً لشخص الملك عبد العزيز الذي لا يمكن لسوريا "الشقيقة" وشعبها الوفي "نسيان أعماله الخيرة" ودعمه الدائم"!!!!!
يظهر ان الفيلم فعل فعلته واستطاع ان يوصل الرسالة التي حملها وبشكل جيد، مما استدعى تدخل الامير العارف بشؤون الفن باعتباره والد امير الطبالين (الوليد) صاحب مراقص روتانا والمبشر بالعهر "الاعرابي" في كل الدنيا وحيث ما حطت طائراته ورست يخوته وشيدت فنادقه وقصوره...
والسؤال: لماذا يتوقع سمو الامير طلال ان يستجيب الرئيس بشار الاسد لطلبه او توسله بعبارة ادق؟

ألا يستحق عبد العزيز آل سعود ما هو اكثر من فيلم "ملك الرمال" وهؤلاء ابناءه واحفاده دمروا سوريا حقداً، وسفكوا دماء عشرات الالاف من ابناءها غيلة، لم يسلم من اجرامهم المسلم والمسيحي، الكردي والعربي، السني والشيعي والدرزي، بل حتى الحجارة والاشجار والقبور لم تسلم من بداوتهم وكفرهم... من وجهة نظري هذا طلب قبيح.. لكن ماذا نفعل مع قبح آل سعود وصلافتهم، واللي استحوا ماتوا يا سمو الامير!!
ألا يقارن "سموه" بين ما قام به ابناء عمومته واخوته، اي ابناء واحفاد عبد العزيز، في سوريا وما قاله سوري يدعى نجدت انزوز في هذا الفيلم؟!
صحيح ان المؤمن اعظم حرمة من الكعبة، لكن ذاك المؤمن؟! ثم ألم يكن فيمن قتلهم مرتزقة آل سعود مؤمن بين عشرات الالوف الذين ذبحوهم بالسكاكين والسواطير والذين مزقوا اجسادهم بالعبوات الناسفة من ابناء سوريا؟

وهل قال انزوز شيئا في فيلمه مقابل ما يصنعه السعوديون بفتيات سوريا اللواتي غررتم بآبائهن واخوانهن ونقلتموهم من عز بلداتهن ومدنهن الى ذل مخيمات اللاجئين والنازحين واصبحتم تشترون ذات الـ15 عاما منهن بـ150 دولار، اقل من ثمن هاتف جوال مستعمل في السعودية!
أيها الصلف اوقف واخوتك ولائم القتل التي تعقدونها في سوريا، واغتسل من رجسك ورجس مملكة الشر التي تنتمي اليها، واطلب العفو من شعب سوريا قبل ان تتقدم بطلب الى رئيسها













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية