عشرون قتيلاً بهجمات وعملية عسكرية واسعة لتأمين الطريق الدولي غرب العراق


December 09 2013 17:57

قتل 20 شخصاً على الأقل في هجمات متفرقة في العراق، بينهم 13 في انفجار سيارة مفخخة استهدف مقهى شعبياً في بلدة بهرز، شمال بغداد .
ولقي 13 شخصاً حتفهم وأصيب 22 آخرون بجروح في انفجار سيارة مفخخة مركونة استهدفت مقهى وسط ناحية بهرز الى الجنوب من مدينة بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد) . وتعد محافظة ديالى، كبرى مدنها بعقوبة، من المناطق المتوترة في البلاد وتشهد أعمال عنف متكررة .
وفي بغداد، قتل خمسة أشخاص وأصيب ما لا يقل عن 12 بجروح في هجمات متفرقة في بغداد وجنوبها . فقد قتل عنصران من قوات الصحوة وأصيب اثنان آخران بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدف دوريتهم في منطقة السويب، في جنوب غرب بغداد . وفي المدائن (25 كلم جنوب بغداد) قتل جندي واصيب اثنان من رفاقه بجروح في انفجار عبوة ناسفة استهدف دوريتهم وسط البلدة . وقتل شخصان واصيب ثمانية بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة قرب سوق لبيع الخضروات في منطقة البسماية، جنوب شرق بغداد . وفي كركوك، قتل مدني وأصيب آخر بانفجار عبوة ناسفة الى جانب الطريق، قرب دائرة الأرصاد الجوية في منطقة حي الواسطي جنوب المدينة .
وقتل شرطي عراقي بإطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين، في غرب الموصل بشمال البلاد .
وأصيب جنديان بجروح، في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهما، أمس الاثنين، غرب مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار غربي العراق . وذكر مصدر أمني بمحافظة الأنبار، أن قيادة عمليات الجزيرة والبادية باشرت صباح الاثنين تنفيذ عملية عسكرية في مناطق غرب مدينة الرمادي لتأمين الطريق الدولي













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية