ممثل سوريا في الامم المتحدة : تنسيق قطري اسرائيلي مع الارهابيين في الجولان


October 24 2013 11:33

قال المندوب السوري الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، ان الكيان الاسرائيلي يقدم المساعدة للمجموعات المسلحة في منطقة فصل القوات في الجولان السوري المحتل،منتقدا في الوقت نفسه تواطؤ الكيان الاسرائيلي وقطر وتآمرهما على بلاده. واوضح الجعفري في الجلسة التي عقدها مجلس الأمن الدولي حول الشرق الأوسط، ان تقديم الاحتلال الاسرائيلي المساعدة للمجموعات المسلحة في منطقة فصل القوات في الجولان السوري المحتليتم بنقل المسلحين الجرحى عبر الخط الفصل إلى المشافي الاسرائيلية ليتم علاجهم فيها وإعادتهم إلى داخل الأراضي السورية ليتابعوا نشاطاتهم الارهابية

وحول التواطؤ الاسرائيلي القطري قال الجعفري: "كما يقول المثل لكل ضارة نافعة، فإن هذا التواطؤ الاسرائيلي القطري، مع الارهابيين الأصوليين الوهابيين التكفيريين، الذين يعيثون فسادا في منطقة فصل القوات في الجولان. هذا التواطؤ إنما يؤكد تماهي سياسات هذين الطرفين وتكاملهما في التآمر على سلامة واستقرار سوريا وشعبها، وعلى سلامة قوات الأمم المتحدة نفسها".وأشار الجعفري إلى أن هذه المساعدة لا تشكل فقط انتهاكا فاضحا لاتفاق فصل القوات ولولاية قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك، الاوندوف، وللقانون الدولي فحسب، بل تعرض حياة قوات الأمم المتحدة العاملة هناك للخطر وتقوض عمل هذه القوات، وهو ما حصل بالضبط عندما قامت تلك المجموعات الارهابية في عدة مرات بخطف حفظة السلام التابعين للاندوف أو اطلاق النار عليهم واستهداف مواقعهم













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية