جريدة بريطانية مشهورة تعتذر لشيخ اماراتي عن خبر كاذب روجت له صحف سعودية


September 30 2013 00:20

عرب تايمز - خاص

قدمت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية اعتذاراً في الصفحة الأولى من موقعها الإلكتروني وفي نشرتها الورقية إلى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بعدما تبيّن لها أن الخبر الذي نشرته بتاريخ 18 أغسطس الماضي وروجت له بتوسع جريدة الحياة اللندنية السعودية المملوكة للامير خالد بن سلطان لم يكن صحيحاً. وجاء في الاعتذار أن الصحيفة قد علمت أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وأسرته لم يتواجدوا في ديزني لاند باريس عندما كانت مغلقة أمام العامة، وأن  الشيخ وأسرته لم يزوروا باريس هذا العام. وأضافت: «ذكرنا في المقالة أن الشيخ منصور دفع أموالاً لديزني لاند باريس لكي يستمتع وعائلته هناك من دون جمهور، وهذا لم يكن صحيحاً». وختمت الصحيفة: «نحن نعتذر للشيخ منصور بن زايد وعائلته عن أي حرج قد يكون سببه ذلك المقال لهم













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية