الاخوان يصدرون قائمة ( اغتيالات ) لكتاب واعلاميين مصريين .. عيتي عينك


August 13 2013 21:44

عرب تايمز - خاص

اصدرت جماعة الاخوان في مصر قائمة اغتيالات لاشهر الكتاب والاعلاميين المصريين ضمن قائمة اطلقوا عليها اسم ( القائمة السوداء ) وقد جاء الاعلان عن القائمة بعد بيانات تكفير لاكثرهم اصدرها شيوخ الاخوان .. وختمها وجدي غنيم بتكفير السيسي نفسه

ومع ان الاخوان لم ينصوا صراحة على ان القائمة هي قائمة اغتيالات وانما سموها بالقائمة السوداء .. الا ان المثل الشعبي يقول الكلام الك واسمعي ياجارة .. فالذي حاول اغتيال نجيب محفوظ كان اميا ولم يقرا لمحفوظ سطرا واحدا وقد قرر اغتياله لان اسم محفوظ ورد في قائمة سوداء لاحد المشايخ زعم فيها انه كافر .. وقد اصدر الاخوان في سوريا قوائم سوداء مشابهة لابرز الفنانيين والكتاب السوريين

الاعلان بهذا الشكل عن اسماء هؤلاء هو امر بالقتل تصدره الجماعة لاتباعها من العوام المسلوبين والمغيبين واذا كان بروفيسورا في الازهر قد خطط لخطف المذيعة لميس الحديدي فماذا تتوقع من العوام من اتباع هذا البروفيسور وجماعته ... وما اكثرهم ...  وقد ضمت القائمة كلا من

خيرى رمضان
لميس الحديدى
عمرو أديب
محمود سعد
خالد صلاح
مجدى الجلاد
وائل الإبراشى
إبراهيم عيسى
رشا مجدى
يوسف الحسينى
عمرو عبد السميع
مكرم محمد أحمد
سكينة فؤاد
محمود مسلم
علاء الغطريفى
فاروق جويدة
حسن البنا
محمد سلماوى
عادل حمودة
سعد الدين إبراهيم
أسامة الغزالى حرب
عبدالله السناوى
مصطفى بكرى
ياسر رزق
نبيل زكى
عمرو هاشم ربيع
سيد على
حمدى رزق
عماد الدين حسين













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية