رزق الهبل .... على المسلمين


April 22 2013 09:27

عرب تايمز - خاص

كتب : ابو حلموس

عندما يقعد الرئيس الامريكي على كرسي الحكم في البيت الابيض يتحول الى صهيوني حتى لو انفزر من اكل التبولة على موائد المسلمين مثل اخونا اوباما حسين ... ولكن بمجرد ان يترك الرئيس منصبه يصبح صديقا للعرب والمسلمين حنى يتم اعتماده كرئيس شرفي لكذا مؤسسة عربية حكومية وخاصة مقابل كذا مليون دولار شهريا ... ومنهم من يعمل مستشارا لشيوخ ورؤساء عرب وهي عادة ورثها عن الامريكان رئيس وزراء بريطانيا السابق ( مستشار القذافي ) ومثله سركوزي رئيس فرنسا السابق الذي وصل الى الرئاسة باموال ليبية ... والاثنان ذبحا المسلمين في العراق

قديما قالوا في المثل : رزق الهبل على المجانين ... وبعد ادعاء النائب الهولندي المطرود والذي اشتهر بانتاج فيلم يسيء الى رسول المسلمين  انه اسلم اصبح المثل يقول ( رزق الهبل على المسلمين ) ... فالنائب المطرود خسر كل شيء وصدرت ضده فتاوى تهدر دمه ويبدو انه قرأ سيرة سلمان رشدي الذي يعيش في غرف مغلقة منذ ان اهدر الخميني دمه فقرر ان يخرج من ورطته ليس فقط بادعاء الاسلام وانما ايضا بزيارة السعودية والقاء محاضرات والقبض من المسلمين بيمينه وشماله ... وقطعا ستفتح اسواق المسلمين مجددا للشركات الهولندية التي تنتج الجبنة والسمنة والتي قاطعها المسلمون ... ومن المؤكد ان منتج الفيلم سنال نصيبه من ( الكوميشين ) ايضا 

هذا الفيلم الهندي - عفوا نقصد الهولندي - قد ينطوي على السذج والسطحيين والتافهين - وما اكثرهم - ولكنه لا ينطوي علينا ... وقد سبقته افلام اكثر اثارة منها فيلم بطل العالم في الملاكمة ( تايسون ) الذي اغتصب مراهقة ولما سجنوه في امريكا اعلن اسلامه وقام بزيارة السعودية واستقبل من المسلمين وكأنه محرر الاندلس وكأن الاسلام ينقصه السفلة والمغتصبون حتى يتمسحوا به

وكمسلم اقول لارناود فاندورن ... لا اهلا ولا سهلا ... والاسلام لن يزيد بحضورك .. ولن ينقص بغيابك ... ولن تمس شعره واحده فيه كل افلامك والذين ( طوبزوا ) امامك في السعودية لا يمثلون الاسلام ... والمسلمين ... هم مثلك يعيشون على التمسح بالاسلام والارتزاق منه وبه

والى الخبر الذي احتفت به وسائل اعلام الشيوخ والمهابيل

يقول الخبر

 عبر أرناود فاندورن النائب السابق لأحد أكثر الأحزاب الهولندية تطرفاً ضد الإسلام عن سعادته بوصوله إلى أرض الحرمين بعد اعتناقه الإسلام لأداء مناسك العمرة .ونقلت صحيفة "المدينة " قول فاندورن :" لو ذكر لي أي شخص بأنك سوف تكون في أرض الحرمين لقلت له أنت بالتأكيد مجنون، و أضاف: ما يحدث الآن حلم تحقق بدخولي للإسلام".وقال :"لم أتمالك نفسي وأنا أصلي أمام منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ودمعت عيناي وأنا أتذكر أني أقف في جزء من الجنة".وأكد فاندورن خلال زيارة لجبل أحد : " كم قرأت عن هذا المكان وهذه المعركة، وكم أحببت أن أقف هنا اليوم" .وأشار إلى إنه شعور أجمل من القراءة لأن هذا المكان يحمل الكثير من المعاني العظيمة التي يفخر بها المسلمون في جميع أنحاء العالم

وأوضح أنه بعد أن شاهد ردود الأفعال ضد إنتاج الفيلم المسيئ للنبي، بدأ في البحث عن حقيقة الإسلام "ليجيب عن تساؤلاته حول سر حب المسلمين لدينهم ورسولهم".واضاف  "إن عملية البحث قادته لاكتشاف حجم الجرم الكبير الذي اقترفه حزبه السابق، وأنه بدأ في الانجذاب إلى الدين الإسلامي، وشرع في القراءة عنه بطريقة موسعة، والاقتراب من المسلمين في هولندا، حتى قرر اعتناقه

وكان فاندورن وصل إلى المدينة المنورة الأربعاء الماضي في زيارة لمدة 6 أيام  و ستنتهي بمكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، وتعد هذه الزيارة والتي تنظمها الجمعية الدعوية الكندية للتعريف بالإسلام هي الزيارة الأولى  لأرناود فاندورن لدولة إسلامية.والتقى فاندورن إمامي المسجد النبوي الشريف الشيخ صلاح البدير, والشيخ علي الحذيفي, واجرى حوارا وديا معهما وتلقى منهما الكثير من الدعم والتوجيهات والنصائح التي تعينه في حياته المستقبلية ,  وتوجه فاندور إلى معرض المسجد النبوي الشريف واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل التوسعة الكبرى للمسجد النبوي الشريف والتي أمر بها خادم الحرمين الشريفين

ويحفل جدول فاندورن بالعديد من البرامج منها زيارة إمام مسجد قباء الشيخ صالح بن عواد المغامسي, ومن ثم الانتقال إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة, وذلك قبل أن يتوجه إلى الرياض للالتقاء بعدد من المسؤولين قبل مغادرته إلى هولندا.ووصف فاندورن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف, بأنه مشروع ضخم يقدم كتاب الله لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم, وفي نهاية زيارته للمدينة المنورة متوجها لأداء العمرة قال فاندورن:  إن وداع المدينة المنورة امر محزن, ولكن عزائي هو أنني ذاهب إلى مكة المكرمة لأداء العمرة, وسأعود لهذه البقاع الطاهرة مرة أخرى وفي وقت قريب

يذكر أن ارناود فاندورن النائب اليميني السابق لأكثر الأحزاب تطرفاً ضد الإسلام والذي ساهم في إنتاج الفيلم المسيء للإسلام أشهر إسلامه قبل نحو 25 يوما وكان من أحد اسباب اعتناقه الإسلام هو تواصله مع زميله المسلم بالمجلس البلدي والذي وجهه إلى مسجد السنة ؛ ليقرر بعدها فاندورن بعد نقاش طويل اعتناق الدين الحنيف













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية