عاجل ... خيرت الشاطر ينفي خبرا عن زواجه من فتاه سورية نشرته جريدة سعودية تملكها ابنة اخ الملك عبدالله


December 24 2012 17:55

عرب تايمز - خاص

نفى المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين اليوم الاثنين صحة الشائعات التى ترددت بشأن زواجه من عارضة أزياء سورية تبلغ من العمر 21 عاما مقابل مهر يبلغ مليون دولار، واصفا تلك الأنباء بالأكاذيب المغرضة التى تستهدف صرف الناس عن قضايا الوطن الحقيقية ... وكانت جريدة سبق السعودية التي تملكها ابنة اخ الملك السعودي قد نشرت الخبر

وقال الشاطر فى بيان له اليوم إن سلسلة من الشائعات والمستندات انتشرت في الآونة الأخيرة تنسب لي زورا ويعلم الله أنها لا أساس لها من الصحة ولكن بعضوسائل الإعلام للأسف اهتمت بتغطيتها بشكل مبالغ فيه.وأضاف الشاطر في بيان نشرته الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة:"للأسف اهتمت بعض وسائل الإعلام بتغطيتها بشكل مبالغ فيه، وقد آليت على نفسي الترفع عن الرد على مثل هذه  الشائعات، ليس إنكارا لحق الناس في المعرفة، ولكن لإيماني أن الوطن وهمومه أولى بالاهتمام من شائعات يريد مطلقوها أن يشغلوا الرأي العام عن نقاش القضايا الجادة

وتابع: "أربأ بالإعلام المصري وبصحافتنا الحرة أن ينزلقوا للخوض في أكاذيب وشائعات تصرف الناس عن قضايا الوطن وأهيب بهم أن يعملوا معنا لاستكشاف هموم الوطن والبحث عن حلول لمشاكله بدلاً من إضاعة الوقت في شائعات مختلقة لشخوص فانية".وشدد نائب المرشد على أن مصر في أمس الحاجة لإعلام صادق وصحافة جادة حتى نستطيع معا بناء نهضة تحقق مستقبل واعد لأبنائنا ولوطننا

جريدة سبق يديرها صحفي سعودي اسمه علي الحازمي كان قد زعم انه خطف من قبل بلطجية خلال وجوده في القاهرة وانه اضطر الى دفع فدية مالية كبيرة وفقا لما نشرته جريدة الحياة اللندنية التي يملكها الامير خالد وهو عم ابن عم الاميرة التي تملك جريدة سبف ... لكن جريدة اليوم السابع المصرية سارعت الى كشف حقيقة خطف الصحفي السعودي حين نشرت خبرا يقول ان الصحفي السعودي علي الحازمي  تورط في قضية سهرة حمراء بمدينة الشيخ زايد مع بائعات هوى، وممارسة الرذيلة معهن وقيام مجهولين بالاتفاق معهن بتصويرهما في أوضاع مخلة، وابتزازهما بمبلغ مائة ألف جنية مقابل عدم نشر مقطع الفيديو

وقالت الصحيفة "أن صحفاً الكترونية سعودية شنت هجوماً على الحالة الأمنية في مصر، وذكرت بأن البلطجية يستهدفون السياح السعوديين في القاهرة."
وأضافت: "ان ذلك جاء ذلك على خلفية تورط مالك صحيفة الكترونية شهيرة ومدير قسم التطوير بها في قضية سهرة حمراء بمدينة الشيخ زايد مع بائعات هوى، وممارسة الرذيلة معهن وقيام مجهولين بالاتفاق معهن بتصويرهما في أوضاع مخلة، وابتزازهما بمبلغ مائة ألف جنية مقابل عدم نشر مقطع الفيديو."واستطردت «اليوم السابع» قائلة: وهو الخبر الذى صورته صحيفة «الوئام» الإلكترونية السعودية على أنه قضية اختطاف من قبل بلطجية مصريين لمالك الصحيفة الذى أجرت معه «الوئام» لقاءً كشف فيه عن تعرضه للاختطاف والتهديد بالسواطير والإبر الملوثة، في حين تؤكد سجلات النيابة العامة المصرية أنه خلاف حول سهرة حمراء وتصوير لرجلي الأعمال السعوديين في أوضاع مخلة

وكانت «اليوم السابع» قد نشرت خبراً عن ضبط فتاتي ليل قامتا بالنصب على سعوديين فى شقة بمدينة الشيخ زايد، وفى اليوم التالي نشرت الوئام خبراً عن تعرض مالك صحيفة سبق للاختطاف والتهديد من قبل بلطجية.وكانت «صوت الأخدود» قد نشرت تقريرا عن اختطاف مالك صحيفة سبق الالكترونية علي الحازمي وزميله مدير التطوير بالصحيفة سلطان المالكي استنادا الى تقرير نشرته صحيفة الحياة في موقعها الالكتروني













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية