المخابرات القطرية فبركت الخبر وسربته لجريدة انجليزية حتى تنقله عنها محطة الجزيرة... بشار قتل القذافي


October 01 2012 23:25

عرب تايمز - خاص

مجنون يحكي وعاقل يسمع ... هذا ما يقوله المثل ... والمجنون هنا هي المخابرات القطرية التي سربت اولا وخلال الحرب على القذافي اخبارا تقول ان طيارين سوريين هم الذين يشغلون طائرات القذافي ... وبعد مقتل القذافي بتعليمات قال جبريل مؤخرا انها جاءت من دولة اجنبية ( في اشارة الى قطر ) سارعت المخابرات القطرية الى فبركة خبر طريف لا ( يخش ) عقل قاريء نصف ذكي حتى لو كان شيخ قطر .. يقول الخبر الذي سرب الى جريدة انجليزية وقامت محطة الجزيرة ببثه من باب ( احنا شو دخلنا الصحافة الانجليزية هي التي تقول ) ان بشار هو الذي وشى بالقذافي وقتله

وجاء في الخبر المفبرك الذي لا ينطلي الا على حمير في مستوى ذكاء شيخ قطر ما يلي : فجأة، وفي وقت واحد، تكشفت خيوط قتل العقيد الليبي معمر القذافي، وتبين أن عميلاً سرياً للاستخبارات الفرنسية هو من قتل العقيد بناء على أوامر صريحة من الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، كما أن الرئيس السوري بشار الأسد هو من زوّد فرنسا بمعلومات قادت إلى اعتقاله، مقابل تخفيف ضغوطها على دمشق.فبدافع الحيلولة دون استجواب القذافي بشأن العلاقة المشبوهة بقوة التي تربطه بساركوزي، الذي كان لا يزال في منصبه رئيساً لفرنسا حينها، أمر ساركوزي بقتل القذافي، لينفذ الأمر عميل سري للاستخبارات الفرنسية، حسب ما نقلت صحيفة «ديلي ميل» عن مصادر ليبية مرموقة لم تسمها

وبعد أن صرح محمود جبريل، رئيس الوزراء في الحكومة الليبية الانتقالية سابقاً أن قاتل القذافي يحمل جنسية أجنبية، أشارت صحيفة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية أنه يحتمل أن يكون القاتل الأجنبي فرنسي الجنسية، إلا أن صحيفة «ديلي تليغراف» أكدت ذلك، وقالت إن جواسيس فرنسيين تمكنوا من نصب فخ للقذافي بعد الحصول على رقم هاتفه الذي يعمل بالأقمار الاصطناعية من الحكومة السورية. حيث إن الأسد «باع القذافي في عمل من أعمال الحفاظ على الذات»، وعرض على باريس رقم هاتف القذافي مقابل تخفيف الضغط الفرنسي على دمشق، حسبما نقلت الصحيفة عن المسؤول البارز سابقاً في الاستخبارات الليبية رامي العبيدي الذي هرب الى قطر.عندها بدأت المخابرات الفرنسية رصد محادثات القذافي عبر هاتفه وحققت اختراقاً حيوياً ما مكنها من تحديد موقعه ورصد تحركاته، وصولا إلى اعتقاله













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية