د. سميح اسحق مدانات
samih_medanat@hotmail.com
Blog Contributor since:
18 October 2013

 More articles 


Arab Times Blogs
المؤامرة الكونية......من يريد أن يعريها ويفضح جرائمها فليقرأ البروتوكولات الصهيونية

البرتوكول التاسع عشر: إشاعة التمرّد

twitter @DOCTORSAMIH
لقد بذلنا أقصى جهدنا واستخدمنا الصحافة، والخطابة العامة، وكتب التاريخ المدرسية الممحّصة بمهارة، لنوحي للأمميين بفكرة أن القاتل السياسي شهيد وليس مجرما، لأنه مات من أجل فكرة السعادة الإنسانية. إن مثل هذا الإعلان قد ضاعف عدد المتمردين، فامتلأت طبقات وكلائنا بآلاف من الأمميين!!!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مناقشة ماء جاء في مختصر

البروتوكول التاسع عشر

يصف هذا البروتوكول شغب الشعوب وثوراتهم ضدهم ب "نباح كلب صغير على وجه فيل" وبما أن حكومتهم المزعومة أو المنتظرة لتسود العالم قوية ومتمكنة فإن هذا النباح لن يفيد في شيء.

وبعد ذلك يتطرق هذا البروتوكول للتلاعب بعواطف الناس ومعتقداتهم إذ يود دعاة هذا البروتوكول من زيادة الإشادة بمزايا الإستشهاد في سبيل الوطن من خلال الصحف والمنابر والكتب المدرسية وكتب التاريخ ليزداد عدد الآحرار من الغوييم وينظموا لصفوفهم من خلال الإفخاخ المنصوبة لصيدهم ليصبحوا في عداد الحيوانات التي تعيش في حضائرهم.

ولكي تتم لهم أي دعاة البروتوكولات ملاشاة الشهوة إلى البطولة من وراء الجناية السياسية فإنهم سيلفقوا جنايات جرمية ولا اخلاقية لهؤلاء الساسة ليصبحوا أمام الجمهور في عداد اللصوص والمجرمين.

محزن كل هذا وإني لأعتقد أن كل إنسان سوي سيتألم لأن يجد أن على هذا الكوكب مازال هناك نفسيات بلغت من المغالات في العنصرية والكراهية حدا لاآمل لهم أو للبشرية بأنهم سيعودوا لصوابهم وأن السيكوباثية لا زالت تفتك بآمن هذا الكوكب وأن الثقافات التي تفرخها تنتشر بشكل سريع وان المنظمات السرية التي تحرسها وتمني أصحابها هي منظمات قوية وفاعلة ومحروسة من قبل القوى الأمنية وبعض المؤسسات السياسية والإجتماعية.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز