الموساوي موس ولد لولاد
elcorcas@yahoo.com.mx
Blog Contributor since:
10 May 2011

 More articles 


Arab Times Blogs
اللهم أنصرنضال لحراطين على علماء الإسلام البيظاني الإرهابي بموريتاني و الصحراء الغربية
لم اسمع في حياتي نثرا ولا شعرا أطرب ولا اكثر تحريكا للمشاعر من مما يصدر من الزعيم بيرام في هذا الفيديو اسفله. كلما استمعت إليه تذكرت إماء وعبيدا افنين اعمارهم في خدمة اشخاص لا قلب لهم ولا ضمير يعاملونهن كالحيونات ويرفضون جلوسهم معهم على فراش واحد ويستحلون فروجهم ويتوارثونهم ويطعمونهم من فضلات ماحُصل بعرقهم وكل هذا لأنهم اقنعوهم بأن هذا شرع الله ودينه.
تذكرت احكام الكفاءة في النسب التي حطمت قلوبا امتلأت حبا و جالت في خاطري صور أئمة النفاق على منابر التلفزيون وفي الاجتماعات القبلية ينشرون الجهل ويمجدون البدائية.
كهنوت السوء هم اخطر وباء عرفته البشرية، بعضهم تخصص في تخدير العوام والهائهم بقضايا الطهارة واحكام البول عن نهب أوطانهم وسرقة مقدراتهم، وتخصصوا في تبرير العبودية والحث على الكراهية كولد سيدي يحي و آخرون يروجون لعبادة الحاكم ايا كان والتطبيل والرقص على أهوائه كولد حبيب الرحمن، وثلة أخرى امتهنت النفاق لموزة وتميم والأحلام حسب الطلب لتبرير الجرائم وشهادة الزور للطغاة بشرط أن يكون الدفع بالدولار وحشد الابرياء لحروب الممولين بأغاني ورقصات قم غادر كما ولد الددو.بيرام صرخة الم و غضب اخترقت قلوب المستضعفين وإعلان بالصوت العالي عن ميلاد موريتانيا العدل و العقل و المساواة.https://www.facebook.com/abderrahmane.weddady.7/videos/10218806223001376






تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز