مجدي داود
mdaoud_88@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 November 2009

كاتب وباحث إسلامى

الموقع الإلكترونى
http://mdaoud2.blogspot.com



Arab Times Blogs
عائض القرني يشن هجوما شديدا على أردوغان والخلافة العثمانية.. شاهد ماذا قال!

شن الداعية السعودي عائض القرني هجوما شديدا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، معلنا اعتذارا عن تأييده السابق له، وسرد القرني بعض المواقف التي قال إنها تكشف نفاق أردوغان.

وقال القرني في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: (لن نساوم على العقيدة، ولن نساوم على البيعة، ولن نساوم على الوطن، وهذه  “لمتي للتاريخ عن #أردوغان”)، مرفقا بالتغريدة مقطع فيديو يتحدث فيه عن أردوغان.

وهاجم القرني أردوغان بشدة قائلا إنه سفك دماء المسلمين في سوريا وليبيا واليمن، وأنه لا يقدم أي خير للمسلمين، وأنه يقيم علاقات دافئة مع إسرائيل، وتوجد سفارة إسرائيلية في بلاده، مرفقا بالفيديو صورا لبعض المواقف التي ظهر بها أردوغان.

كما هاجم القرني بضراوة الخلاقة العثمانية، قائلا إنها كانت احتلالا ولم تكن خلافة، وأنهم كانوا يحتلون السعودية وبلاد الحرمين، وأن القبائل العربية في شبه جزيرة العرب خاضوا ضدهم الكثير من المعارك، معددا بعض هذه المعارك والقبائل التي شاركت فيها.

وأشار إلى أن أردوغان يدعي نصرة المسلمين، بينما يشق صف المسلمين بالمشاركة في قمة ماليزيا مع المد الصفوي الإيراني، وأنه يقوم مع كل عدو يعادي المملكة العربية السعودية، مضيفا أن قائد المسلمين وقائد المملكة العربية السعودية هو الملك سلمان وليس أردوغان، وأن السعودية هي المناصرة حقيقة لقضايا المسلمين، وأن أعظم من ناصر القضية الفلسطينية هي الدولة السعودية.

وأضاف القرني أن أردوغان هو بائع كلام، وأنه هو الذي تعاون مع الصهاينة، وأقام علاقات معهم، وأنه هو الذي وصلهم وزارهم، وهو الذي وقف عند المبكى، مؤكدا أن كل هذا بالصور والفيديوهات، ثم هو يستضيف كل من خان وطنه، وكل من انشق عن شعبه، وكل من نقض بيعه، وكل من تآمر على بلاده ووطنه، ويعطيهم القنوات ويمنحهم الأموال ويمدهم بالدعم.

وتابع القرني “إن أردوغان أظهر سوءته للعالمين، فنبرأ إلى الله من فعله المشين، ونرى أنه معول هدم”، وأشار إلى قيام بعض الأتراك برفع شعار “بالروح والدم نفديك يا أقصى” خلال أدائهم مناسك العمرة في السعودية، مؤكدا أن هذا شعار بدعي وعمل مشين.

https://www.3rab2020.com/?p=80581







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز