حارث عيسى
hareth.i66@gmail.com
Blog Contributor since:
17 August 2011



Arab Times Blogs
دهاء وحكمة أم ابتزاز ونقمة
تمخض الجبل فولد فأراً !!!
لم يأتِ خطاب أردوغان الذي ألقاه وانتظره الجميع، بأي شيء خارق كما وعد خلال أيام ! بل كان اعادة للمعلومات التي تمّ تسريبها في صحافة الدولة خلال الاسابيع السابقة !
أردوغان الذي عُرف عنهُ دهائه ومقدرته على اقتناص الفرص، أدار هذه الجريمة بكل تأني وحنكة، جعل العالم ينتظر حقائق وقصص تدور حول مقتل الخاشقجي، تاركاً السعودية تتخبط وترتعد من الخوف ليستغلها أبعد استغلال، وجاعلاً ترامب يتخبط في حسابات احلاهما مر، أردوغان يعلم أن ترامب يتمنى لو اختفى هذا الملف حتى لو كان فيه جريمة قتل الف شخص مثل الخاشقجي، فمصالح المعتوه الأمريكي أن تتم صفقات 450 و 110 مليار دولار قيمة صفقات اسلحة مع مملكة ال سعود، فهي الاوكسجين الذي يمده اليوم بشعبية كبيرة بعد وعوده بتوفير عشرات الآلاف من فرص العمل، ولهذا كانت مواقفه متخبطة بين ظهوره كحامي للحرية والسلم في العالم، وبين مصالحه الخاصة التي تصر على تصديق روايات تافهة لا يصدقها طفل صغير لإنقاذ معتوه السعودية ..!
أردوغان يملك معلومات، ويصر ان يحتفظ بجميع الأوراق لوحده، وحتى وزير خارجية أمريكا لم يستطع الحصول على اية تسجيلات او وثائق معينة ضد ال سعود ! واليوم اثبت ان المؤتمر شبه الصحفي الذي عقده بأنه ما هو الا تحايل واستغلال بشع للحصول على تنازلات امريكية وربما صفقات مالية وسياسية من اغبياء ال سعود، فهو بحاجة للمليارات ولكف ايديهم عن دعم وتسليح الأكراد، وهذه فرصة لاخراجهم من الملف السوري نهائياً ..
اليوم وقبل كلمة اردوغان حصلت تحركات امريكية وربما سعودية، التقى خلالها اردوغان بوزير الخزانة الأمريكي ومدير الاستخبارات السي اي ايه، وأُعلن عن قرارات برفع العقوبات الاقتصادية التي فُرضت على تركيا من قبل ادارة ترامب الذي يعلم أن تقرير اردوغان يحمل في طياته الأمل باتمام الصفقات مع ال سعود، ولهذا لا تُذكر عملية رفع العقوبات امام التريليون دولار مع ولي العهد السعودي ..!
اردوغان يماطل ويتعمد اطالة نشر الحقيقة كاملةً بحجج مختلفة، ولن ينشر تقريره الا عندما يحقق اهدافه جميعها، حينها فقط سيخرج علينا بتقرير ينفي علم ولي العهد المعتوه بجريمة قتل الخاشقجي، وربما لن تظهر جثة الخاشقجي ابداً حتى لو كانت في قبضة اردوغان!! اما اذا لم يحصل على مبتغاه وهذا مستبعد، فسيكون لتقريره حبلاً يلتف حول عنق سلمان ..!

IPKhalifa Aaed Enaya   Umar Empire NOW   October 25, 2018 12:26 PM
Salman order the killing, his kids+GOV executed, SisiAbodzayedM6 used their Toolz, Ardoghan Assist in closing crime and NATrump know all About SKYpe Apples..The head is in K$A , the bones is in Turkey dirt and Salman forced Jamal kids to shake TVhands & Qubaa Meghmasi to justify IT=2030 new culture(the arts and other manifestations of human intellectual achievement regarded criminal collectively) cloud







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز