ريمون بطرس
remon.r.botos@gmail.com
Blog Contributor since:
30 July 2015



Arab Times Blogs
الانتقام الإلهي بين فيروس كورونا و طاعون عمواس

من وقت ظهور فيروس كورونا في مدينة ووهان في الصين و الاسلاميين عاملين هيصة ودوشة وبيقولو ان الفيروس دة انتقام من الله على الصين لأنها بتحارب الإرهاب اللي بتقوم به عصابات الأيغور الإسلامية المسلحة

وقالو إن المرض دة انتقام من الله لأن الشعب الصيني كافر فاجر, رفض الإسلام ويحارب المجاهدين, فأرسل الله لهم هذا الوباء الذي سيحصدهم ويقضي عليهم وأن الفيروسات والأوبئة جُند من جنود الله..

الحقيقة انا شايف ان الإسلاميين هذة المرة معاهم حق, وان الله يضرب الأمم الكافرة والشعوب الفاجرة بالأوبئة والأمراض ليقضي عليهم ويجعلهم عبرة..

خصوصا بعدما قرأت عن طاعون عمواس..

وعمواس دي بلد في فلسطين, احتلها المسلمون أثناء غزوهم لدول المنطقة وبلاد الشام ونشروا الفساد والخراب فيها, قطعوا الرؤوس ونشروا الجزية والاضطهاد الى اخرة من تلك الجرائم المعتادة أثناء نشرهم للتعاليم الدينية السمحة..
واقع الأمر ان ما يفعله الدواعش في هذه الأيام نقطة في بحر الجرائم التي فعلها الغزاة العرب وقتها..

ولأن المرض جُند من جنود الله يرسلة للشعوب الكافرة والأمم الفاجرة وفق معتقدهم وكلامهم, فقد ضرب الله عمواس بالطاعون بعد غزو المسلمين لها
وانتشر الوباء في البلد وفشلت كل محاولات وقفة أو إيجاد علاج له..

ادي الطاعون الى هلاك ما بين 25 الي 30 الف مسلم, وهو رقم ضخم جدا اذا حدث هذه الأيام, فما بالكم بوقت حدوثه في عام 640 ميلادية؟

كان من بين من هلك بسبب الطاعون أشخاص من علامات التاريخ الإسلامي مثل, أبو عبيدة بن الجراح و معاذ بن جبل و بلال بن رباح و يزيد بن أبي سفيان و سهيل بن عمرو و ضرار بن الأزور و أبو جندل بن سهيل وغيرهم
وهؤلاء معروفين في التاريخ الأسلامي بـ الصحابة وهم فى أعلى المراتب بين المسلمين

يعني الطاعون لما ضرب عمواس لم يضرب ناس عادية بل استهدف الجنود الغزاة وقادتهم حتى من حكموا عمواس بعد احتلالها مثل أبو عبيدة بن الجراح ومن جاء بعدة..

فيا ترى أيهما يبدو أكثر واقعية انه انتقام الهي, فيروس كورونا الذي قتل قرابة ألف شخص في الصين وربما يقتل 25 ألف ونحن في عام 2020 في بلد تعداده يقترب من مليار ونصف
ام طاعون عمواس الذي قتل في أقل تقدير 25 ألف مسلم من بينهم كبار الصحابة عام 640؟

أخيرا, هل يرى الإسلاميين المحتفلين بفيروس كورونا أن طاعون عمواس هو الأخر انتقام الله من الكفار أم أن لهم تفسيرات أخري حتي يخرجوا أنفسهم من دائرة الكفر؟

واضحة زي الشمس.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز