ابراهيم بلة
abilleh@yahoo.com
Blog Contributor since:
14 September 2010



Arab Times Blogs
صفقات رابحة
صفقات رابحة 
**************************



 
لا يخفى على احد ان حكام الخليج وعلى رأسهم السعودية أمراء جهلة وشيوخ سُذّج والذين يعتقدون ان الله وهبهم بصفة شخصية البترول والغاز والمردود المالي واستخدموا هذه الأموال الطائلة لمصالح شخصية بحتة. وتحت مسمى حماية الحكام وعروشهم من العدو الإيراني المزعوم والمتربص بهم يدفع أمراء البترول البلايين من الدولارات.      

على مدى العقود الماضية والى يومنا هذا ما زالت الدول الغربية وعلى رأسها الإدارة الامريكية تبتز بكل الوسائل والحيل والأعيب السياسة القذرة هؤلاء الحكام لتستولي على الأموال وتغتصب الشعوب الفقيرة. 

اما الخنجر المدسوس في خاصرة الوطن سارق فلسطين فهو مخطط صهيوني للقضاء على مبادئ البشرية والحقوق الإنسانية. مخطط قتل الملايين في العراق وسوريا واليمن وليبيا والسودان وأفغانستان وما زال يدمر العواصم العربية وتاريخ الأمة بنهج مستمر لا يعلم نهايته الا خالق الأكوان. 

 كم تقّدر أيها القارئ الكريم حجم وخِضَم الفوائد على الإدارة الامريكية من قتل جمال خاشقجي!

كيف خططت الإدارة الامريكية بالتخلص من الصحفي السعودي ليستمر مسلسل الابتزاز والتحكم بمصير الشعوب وتقسيم الدول ونهب الثروات؟

فهل كان بإمكان الإدارة الامريكية العميقة الإيقاع بالأمير العاق الجاهل وإقناعه بإتمام عملية التخلص من خاشقجي وابتزاز اكبر قدر من الأموال. وبعدئذٍ ينتهي دور الامير على رأي المثل القائل(( المتغطي بأمريكا عريان )). 
 
استخدمت الإدارة الامريكية ودائرة المخابرات المركزية السفارة السعودية في واشنطون واوعزت للصحفي السعودي بالذهاب الى تركيا.  

اعتقدَ الامير الجاهل بانه يسيطر على خيوط القضية وسيكمل مسلسل القضاء على المعارضة أينما حلوا داخليا وخارجيا فأرسل فريقاً مختصاً وانهى عضواً شذ عن البديهيات. 
 
وهل استفادت تركيا من هذه العملية؟  وكم من الوقت هم بحاجة لتبيان المخفي؟ ولماذا قامت المحكمة التركية بإخلاء سبيل القس الامريكي برونسون في نفس اليوم.  ولماذا تحسن سعر صرف الليرة التركية وارتفاع البورصة التركية في اليوم التالي. 
  
وما تزال الأموال تتدفق على الخزينة الامريكية والرئيس الامريكي يدافع عن سدة الحكم الحالية ظاهرياً.  

وحتى تكتمل الصورة يهدد الكونجرس الامريكي بمقاطعة السعودية ويطلب تغيير ولي العهد اذ ان تعيين الحكام العرب كان وما يزال قراراً يُتخذ في تل ابيب وواشنطون.  

Sunni Arab   all in the family   October 20, 2018 7:13 PM
Iran has never attacked any of It's neighbors in the last 1000 years. All is a fake warnings just to scare people and make more money from the ignorant royal families in the Gulf. Absolutely insanity to witness what is happening in the middle east. all done by the Sunni Arabs against the Sunni Arabs.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز