صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Arab Times Blogs
إغتصاب في السفارات، وبن سلمان يهدّد أمريكا بكمش زبّ الحمار ومصالحة إيران
حتى يوم ال١٤ من أكتوبر كانت الرواية الرسمية السعودية أنّها تسوق أهل السنّة والجماعة لمعادة إيران لأنّها شيعية كارهة للصحابة وتنشر المذهب الشيعي في المنطقة وتخترق الدول العربية لتخريبها. وكلّ من خالفها فهو كافر مرتدّ حلال الدمّ والمال، وكلّ الدواب التي تسير بركب السعودية كانت تصدّق هذه الرواية ومن فصائلها من ينتحر في سبيل الدفاع عن أهل السنّة ويراود إسرائيل بحجة العدو الإيراني. ووصف لنا أحد علماء السعودية بأن من يتفّق مع إيران كمن يكمش بزبّ الحمار شاهد الفيديو في الأسفل.

حسنا ماذا حصل بعد ١٤ أكتوبر؟ لقد أمر ولي العهد السعودي محمّد بن سلمان بنشر تهديده لأمريكا وفي هذا التهديد اعترف أن معاداة إيران وقوى إقليمية أخرى، يعني سوريا واليمن وحزب الله، كان لخدمة أمريكا فقط، وهدّد بن سلمان بمصالحة إيران وهذه القوى كردّ على الضعوط الأمريكية لمحاسبة السعوديه بعد تسريب فيديو تعذيب وقتل خاشقجي. بعد إعتراف بن سلمان أنّه يعادي إيران ليخدم أمريكا نأمر كلّ الذين أساؤوا إلينا عبر سنوات، واتهمونا بأنّنا أذناب إيران وبأنّ أمريكا حليفتنا ولكّنها تتدعي محاربتنا تقية لزرع الشكّ وشقّ صفوف أهل السنّة خدمة للروافض والمجوس، والذين قالوا بأن ملوك السعودية ليسوا بعملاء، وبأنّنا نكمش زبّ إيران، نأمر كلّ هؤلاء بتقديم الإعتذار بلا مواربة ولا كيف وبالقدر الذي يليق بالحجج المنطقية التي سقناها لسنوات. وبعد أنّ بيّن لكم بن سلمان أنّه يكمش الذي عند أمريكا، وهدّدها بكمش زبّ إيران، نقول لكلّ الذين أساؤوا لنا وبعد إعتراف كبشهم الكمّاش، نحن كالنبي موسى وأخونا كهارون، وإذا كمشنا نكمش ناصيته فيقول يبنؤم لا تأخذ بلحيتي ولا برأسي، ولا نكمش ما تكمشون.

هل تمّ إغتصاب خاشقجي؟ هل تمّ استعمال الماسورة الحديدية؟ كم عدد الضباط من ال١٥ الذين عندهم الشذوذ الجنسي؟ الأجوبة عن هذه الأسئلة يمكن إستنتاجها من الأمور التالية: نشرت جريدة الأخبار اللبنانية إستغاثة مواطن لبناني كان يعمل في الإمارات، واحتجزته الإمارات بعد الضغط الإسرائيلي الأمريكي على دول الخليج لتجفيف منابع الدعم لحزب الله. اختارت دول الخليج بعض اللبنانيين الميسورين وسجنتهم وسفّرت بعضهم. أما دولة الإمارات التي تحبّ تويتر كثيرا وتحبّ الشو الإعلامي عبر الموسادي ضاحي خلفان، فوضعت سيناريو بوليسي وسجنت بعض اللبنانيين، وسحبت أظافرهم وكسّرت جماجمهم، ولم ينتهِ فيلم ضاحي، بل فعل ما هو مقزّز وضاجعهم عبر مواسير الحديد، وعبر ضباط الجيش الإماراتي من أصحاب الشذوذ الجنسي. يمنكم العودة لتقرير جريدة الأخبار للمزيد عن الإرهاب الإماراتي. التعذيب والإخفاء القسري الذي يحصل في سفارات الإمارات والسعودية ظهر إلى العلن وبدأ أصحاب الضحايا يتكلّمون، وبدأوا يطرحون قضاياهم مع قضية خاشقجي لعلّ العالم ينظر إلى مظلوميتهم. وهذا ما جعل ما يعرف بخلية الإمارات تنتفض ويتحدّث أصحابها عن الفاحشة التي افتعلها ضبّاط بن زايد بهم. ممارسة الشذوذ التي برزت عند المجاهدين في سوريا، وإغتصاب القذّافي بماسورة حديدية من قبل المجاهدين، وإغتصاب خلية الإمارات من قبل ضباط بن زايد في الإمارات، وإغتصاب صديق زميل عمل لنا في السعودية من قبل حرّاس أميرة سعودية كانت تزني به، والتوصيف الذي وصفه كلّ من شاهد شريط خاشقجي إذ قيل عنه مقزّز، كل هذا يشير إلى أنّ ضباط السعودية قد افتعلوا به قبل تقطيع أطرافه. وقصّة قتل الخاشقجي قضيتها سهلة فهو ليس أوّل من يقطع رأسه، أفلا تذكرون كيف تمّ سحب رجل الدين المعارض النمر وقطعوا رأسه وعرضوا الصور على التلفاز؟ فبسهولة يمكن القول بأنّه خائن ونفذوا حكم الله به، ويطلبون من آل الشيخ فتوى ديلفري لهدر دمه تعزيزا. يبدو أنّ كلمة مقزّز لا تشير إلى قطع الرأس أبدا، فهذا الأمر ألفه المجتمع الدولي في السعودية، وسمح به ولم يطلق سابقا على عمليات الفصل تلك. المقصود بالمقزّز حسب المعطيات والتسريبات هو عملية التعذيب والإغتصاب والتقطيع إلّا تقطيع الرأس، فكما ذكرنا يُعتبر فصل الرأس عن الجسد من الأحكام التي يصدّق عليها كلّ يوم في السعودية، وهي محلّ تطنيش دولي.

غلطة بن سلمان هي طريقة قتل الخاشقجي، يعني الخطأ بالإسلوب وليس بالمضمون. كان بغنى عن التمثيل بجثة الخاشقجي وتعذيبه قبل نحره. لو أنّه احترم القوانين المرعية الإجراء التي تمارس في المملكة لما حصل الذي حصل. دائما يفاجئ بن سلمان العالم بأساليب إمّا جديدة أو كانت مخفية فيظهرها. إذا كان العالم الحرّ وحلفاء السعودية من الدول الكبري النووية يقبلون طقوس الإعدام بالسيف لماذا التهوّر واستخدام المنشار. ابن سلمان تفوّق على داعش بإبتكارتها في فنون القتل إذ بإبداعها لم تستخدم المنشار، كيف خطر على باله هذا الأسلوب بالجريمة، هذا الولد الصايع الذي يقضي وقته بمشاهدة أفلام الجنس والرعب ويتسامر مع ابن زايد، إنتهى به الأمر لتطبيق الأفلام وأساليب بن زايد على الصحفيين الذين ينصحونه لمصلحته. لو لم يتأثّر بن سلمان بشيوخ الإمارات وبالأفلام لكان انتهى من خاشقجي بسهولة، كان يمكن مثلا أن يدعسه في الحج، أو عبر رافعة، أو ينبش له تويت أو يصطنع له تويت يذكر فيه إيران من دون شتيمة، ويقتاده إلى المقصلة بحجة أنّه عميل إيراني. لا تضحكوا ولكن الموضة في السعودية حاليا هو توزيع المدح لإسرائيل، لأنّ في ذلك قمّه إبراز العداء لإيران، وهذا معناه المبايعة التامّة التي لا ترى ولا عيون لها لولي العهد. 

ما يلفت الإنتباه أنّه كلّما تُقتل أو تُعتقل شخصية لها متابعيها ومن يسأل عنها، تخرج جماعة من عائلة الضحية وتبارك لولي العهد وتتبرى من الضحية، أو تعتمد رواية ولاية العهد. هذا إذا كان الكلام فعلا هكذا ولم يكن ولي العهد من يأمر التلفزيون أو الضحية بهذه المبايعة الكاذبة. في قضية الحريري مثلا فرضت السعودية على الحريري ترك العائلة في السعودية وقالوا له أي كلمة زايحة سنزيح أولادك من الوجود، وخرج أخوه بهاء وريفي وجعجع ليتبنون رواية بن سلمان وخرج الحريري ليقول كنت ضيفا بإرادتي. وفي قضية خاشقجي ظهرت لنا عائلته لتتبنى كلام القنصل الذي قصل رأسه، وفي قضية حسن المالكي وزّعت لنا ولاية العهد منشورا لآل المالكي يتبرأ منه. أمّا الوليد بن طلال فنهبوه وصوّروا له فيديو أنّه يفرشي أسنانه وكل شيء أوك. أمّا في الإمارات فما حصل هو أعظم إذا إتّهمت الضحية نفسها بكلّ التهم، وذلك أثناء الإغتصاب وقلع الأظافر وتهشيم الجماجم.

إذا ضاق الخناق هل سيهدّد بن سلمان أمريكا بعمليات إنتحارية كما فعل مع روسيا؟ وفي الخاتمة نسأل العالم السعودي الذي وصف من يصالح إيران كمن يكمش بزبّ الحمار، ماذا تقول لبن سلمان الذي هدّد أمريكا بأنّه سيصالح إيران إذا استمرّ الضغط عليه لترك الحكم لأبناء عمومته؟ 

https://www.youtube.com/watch?v=19xSLKj1Abs

محمد   تعرية   October 16, 2018 1:56 PM
السلام للقراء و لصاحب المقال اقول له" ينقصك شيء مهم الا و هو...التربية " و ما ادراك ما التربية

د عماد   مقال ممتع   October 17, 2018 2:05 AM
اسلوبك بالكتابة ممتع وغزير يربط القارئ. دائما انتظر مقالاتك ومقالات نارام سرجون.

صالح صالح   إلى المتابعين الكرام   October 18, 2018 12:10 AM
يا سيد محمد رقم واحد، أمّا التربية ففجّرناها من الأرض ينابيعا، ولا إثم علينا إذا أحدهم أضلّ مشربه.
وتحية للدكتور عماد، إن شاء الله نكون عند حسن الظن، ونشهد وإياكم قريبا جلاء قطّاع الطرق والأطراف، فيستقرّ الوطن العربي.
وتحية لعرب تايمز ونطلب منها تحديث الجريدة يوميا لنواكب التطورات الهامة.

khawaja   Brilliant and informative   October 19, 2018 2:12 PM
To the point and with the necessary sense of humour from the intelligent and accomplished writer. We will be waiting for his next enjoyable work of art.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز