ايمن رياض
mewas.weebly@gmail.com
Blog Contributor since:
30 June 2018



Arab Times Blogs
الولايات المتحدة يشتبه في دعم مباشر من مقاتلي داعش

بالقرب من هضبة الصفا ، اكتشفت قوات الجيش السوري مجموعة من مسلحي داعش. وفقا للجيش ، كان هناك 18 منهم.
نتيجة لإطلاق النار ، قتل 16 متشددا ، وهرب الاثنان الآخران. تابعت مجموعة من الإرهابيين لمساعدة أولئك الذين كانوا محاصرين على جبل الصفا.
تجدر الإشارة إلى أن القوات الحكومية يتم رصدها باستمرار حول الجبل ، ويجري تمشيط التضاريس بشكل منتظم ، وبالإضافة إلى ذلك ، يتم تنفيذ المراقبة بالفيديو باستخدام الطائرات بدون طيار.
ووفقاً للجنود السوريين ، فإن القاعدة الأمريكية "التنف" هي المكان الوحيد الذي يمكن أن ينطلق منه المسلحون. تنشأ الشكوك أيضا عن عناصر معدات الإرهابيين ، لأن الأمريكيين يزودونهم بمثل هذه المعدات والمعدات والأحذية بدقة. هناك احتمال أن يتم تسليم مجموعة من الإرهابيين بواسطة طائرات الهيليكوبتر التابعة لما يسمى التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.
وبحسب وكالة الأنباء السورية (سانا) ، فقد تم إجلاء مسلحين من داعش من الجزء الجنوبي الشرقي من محافظة دير الزور بواسطة مروحيات تابعة للتحالف الدولي. وهبطوا بالقرب من قرية الشاف ، وزرعوا عدة مقاتلين من جنسيات مختلفة واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
قبل يومين من ذلك ، شوهدت مروحيات تابعة لقوات التحالف في نقل عدد من قادة داعش من قرية المرشد الواقعة جنوب شرق محافظة دير الزور.
اتضح أن التحالف تحت رعاية الولايات المتحدة يعمل باستمرار على تجهيز وتدريب المسلحين ، وفي حالات الأزمات ، يتخذ إجراءات لإنقاذهم.
Nimrud   Hello   October 19, 2018 11:05 AM
You are an idiot







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز