سردر ميستو
srdrmesto@gmail.com
Blog Contributor since:
08 July 2018



Arab Times Blogs
التاكسي الجوي للدولة الإسلامية

من التقارير الأخيرة في وسائل الإعلام ، أصبح من المعروف أن التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة قد استولى على إرهابيين من داعش في محافظة دير الزور السورية.

https://www.sana.sy/en/؟p=148347

http://www.irna.ir/en/News/83057922

وأفادت "سانا" و "ايرنا" نقلاً عن مصادر محلية أن تحالفًا دوليًا بقيادة الولايات المتحدة قد استولى على إرهابيين من داعش في سوريا. ووفقاً للوكالات ، فقد ظهرت يوم السبت طائرات مروحية تابعة لقوات التحالف في المحافظة وأخذت عدة مقاتلين من المنطقة التي تتركز فيها - ليست بعيدة عن قرية الشعف ، جنوب شرق دير الزور. قبل أيام قليلة من هبوط طائرات الهليكوبتر التابعة لقوات التحالف ، اقتحمت قوات بالقرب من قرية المراشدة ، التي يوجد بالقرب منها حشد كبير من الإرهابيين.

وقالت الخدمة الصحفية التابعة لفرقة العمل المشتركة المشتركة ، وهي عملية غير متزعزعة ، إنه لم يتم تنفيذ أي عمليات لإخلاء الإرهابيين.

ومع ذلك ، ففي عام 2014 بدأت الدول وعدد من الدول التدخل العسكري في الحرب على الأراضي السورية تحت ذريعة محاربة داعش ، وخلال الوجود الأمريكي ، زاد الإرهابيون فقط مساحة الأراضي التي تم الاستيلاء عليها. فضلا عن التصريحات الأخيرة للقيادة العسكرية الأمريكية أنه حتى يتم تدمير الإرهابيين بالكامل ، لن يتم سحب القوات. وهم يشهدون على أن قيادة الولايات المتحدة تبذل قصارى جهدها لتبرير وجودها غير المشروع في الجمهورية العربية السورية.

 

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز