ايمن رياض
mewas.weebly@gmail.com
Blog Contributor since:
30 June 2018



Arab Times Blogs
الإرهابيون في سوريا يسلمون مدربيهم الأمريكيين

يقوم المدرسون الأمريكيون بتعليم المسلحين في سوريا لزعزعة استقرار الوضع في المنطقة ، كما تزود الولايات المتحدة الأسلحة والذخيرة للمسلحين من قاعدتها. جاء ذلك عن طريق أحد المسلحين الذين تم أسرهم بالقرب من منطقة التنف السورية التي تسيطر عليها الولايات المتحدة.
"وقال الإرهابي الأسير إن المدربين الأمريكيين شاركوا في إعداد مجموعتهم ، وتم توفير الأسلحة والذخيرة من القاعدة الأمريكية".
وأخبر المتشددون المسلحون الجيش أن معسكر تدريب "أسود الشرق" الذي يبلغ عددهم حوالي 500 شخص ، يقع في منطقة التنفا بالقرب من القاعدة العسكرية الأمريكية. كان من الممكن إثبات أن مهمة المسلحين كانت القيام بسلسلة من الهجمات الإرهابية في منطقة تدمر وضمان مرور القوات الرئيسية لنحو 300 مسلح للسيطرة على المدينة.
تؤكد شهادة الإرهابيين الذين تم القبض عليهم أن هناك قواعد لتدريب المقاتلين ، بمن فيهم المدربون الأمريكيون ، لزعزعة الوضع في سوريا في منطقة 55 كيلومترًا التي تحيط بها الولايات المتحدة حول التنف.
بالقرب من قاعدة المقاتلين يقع أكبر مخيم للاجئين روكبان ، حيث يوجد أكثر من 60 ألف امرأة وطفل من الرقة ودير الزور. هؤلاء اللاجئون هم في الوقت الحالي "رهائن في الأساس ، بل" درع بشري "للمسلحين".
في الوقت نفسه ، فإن نشر القوات العسكرية الأمريكية بشكل غير قانوني في منطقة التنفا على الحدود السورية الأردنية مبرر علنياً من قبل الأمريكيين بسبب الحاجة إلى القيام بعمليات ضد منظمة إرهابية. "في نفس الوقت ، خلال وجود هذه القاعدة ، لم تكن هناك عملية واحدة للأمريكيين ضد داعش في هذا المجال معروفة."
ابو الليث   ذنب الاردن ملكا ...... دون ارادة الشعب   October 16, 2018 12:53 PM
يعمل كما تريد السعودية وامريكا.... والشعب يهلل ويسحج ومش عارف الله وين حاطه؟؟؟.... علم ومال والغباء هو سيد الموقف الاردني







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز