بوحنيكة مراد
mourad.taher@gmail.com
Blog Contributor since:
02 July 2017



Arab Times Blogs
السعودية تتعلم من اسرائيل كيف تلاحق و تصطاد النشطاء و المعارضين بالخارج
إسرائيل  علمتنا  كيف  تنفد  الجرائم  خارج   حدودها  و  كنا  خلال  بداية الحرب  الباردة  نسمع  عن  عمليات شبيهة و عديدة كانت  تحدث  بعيدا  عن  اعيننا ،  اليوم يبدو  ان الحال تغير  و اصبح  للعرب  فلسفة   قائمة  و روح  قتالية  عالية  خارج  أقاليم البلاد و  لو انها  روح الجرم و الدسائس ، المعارض السعودى  اختير  لطريقة  تصفيته  و  اغتياله  بطريقة  بشعة  لا تقل  شأن  عن جرائم  الموساد  و  اليهود  التى ارتكبوها  مند  عهد النبى  موسي، و  كانت   اواخرها  دارت باقاليم عربية   الامارات،  تونس،  لبنان ،  و طبعا   فلسطين المحتلة.
من خلال  ما  يتحدث عنه الاعلام  و الشهادات  الاولى  بشكل  عام  و من  خلال  تحليل  واقع الامر  يبدو ليس غريب  ان هدا  الاعلامى   المقيم   بامريكا  و  ما   يتردد  من  انه    ليس من   الموالين   لاركان  نظام  الحكم بالسعودية ،  من  خلال كل هدا  يبدو ان  الامر قد  تم  حسمه  داخل القنصلية  او  باطرافها  يبقى ان الاداة   قد  اسوردت  من   الموساد  و من طرف  الاصدقاء  الفرقاء.....

ABARAN     October 10, 2018 2:52 PM
آل سعود وآل صهيون يدورون في الفلك الأمريكي .
آل سعود وآل صهيون هم من بقايا غزوة الخندق عملة واحدة لوجه واحد.
ليس بينها فرق
آل سعود يحتلون الحرمين
وآل صهيون يحتلون أولى القبلتين.
وأصبح المسلمون خارج التغطية

مصري   كلهم شياطين فب نادي واحد   October 11, 2018 12:28 PM
السعودية لم تتعلم من غريب على الارهاب العالمي لماذا ؟ ببساطه اسرائيل و السعودية والبحرين و بقية دول الخليج و السيسي انما هم واحد و باسماء مختلفة للتتويه فقط لا غير . لا حظوا كلهم موجودين ومتحدون على تدمير سوريا و العراق و اليمن و الصومال و ليبيا و حتى لبنان و غزة. نعم كلهم شياطين في نادي واحد.

الامين   الفرق كبير بين الدولتين !!!!!   October 18, 2018 8:26 AM
تحياتي للكاتب الفاضل بو حنيكة ، لقد اخطات في التقدير بين الدولتين ، اسراءيل دولة متقدمة و متطورة وفيها من العلماء والعباقرة والفلاسفة في كافة مجالات الحياة اكثر من كافة دول العالم جامعة ، اما في السعودية ماذا يتخرج منها ؟ فقط ارهابيين علماء في القتل والزنى والجراءم والاغتصابات والسطو والغزوات وسبي النساء ، حتى في الاغتيالات و مثلاً الخاشقجي واغتياله ، والله والله ان طريقة اغتياله اغبياء اغبياء ١٠٠/١٠٠ ، وفِي السفارة وطاءرات خاصة وعشرات القتله ، فكيف تضع السعودية المتخلفة في خانه دوله عظيمة وهي اسراءيل التي فضلها الله على كافة الدول ، وشكراً للكاتب بؤ حنيكة اكريم.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز