حميد الواسطي
ajshameed@hotmail.com
Blog Contributor since:
27 March 2012

 More articles 


Arab Times Blogs
إعتذار إلى الأخ الفاضل الزميل المُناضل الكاتب الباسل صلاح المختار

بِسْمِ اٌلله وبَعد، أكتبُ لسعادتكَ هذا المقال الوجيز لأخٍ عزيز صامد في مبادئهِ راسخ في أفكارهِ، كالذهَب لم يتغيَّر وكُلّما تعرَّضَ للنار زاده بريقاً وصارَ إبريزاً..! وأشهَد أمامَ الملأ بأنكَ شجاعاً؟ لأنك وفيّاً..! الإعتذار بخصوص مقالة خاصتي لم أستطيع حذفها بالرغم مِن كتابتي رِسَالة لذلكَ الموقع وكانت ردّاً على جنابكَ الفاضل بصَدد مقالتكَ وإنتقادكَ للزعيم عبد الكريم قاسم..! وصدقَ أحد أولادي حين قال لي يوماً بأنَّ إعتذار وقصيدة صدام حسين لكَ هي إعتذار وإشادة يعتبرها ويقدرها كل أتباع أو أنصار صدام حسين والبعثيين.. وإنك أيُّها الأخ الكريم لم تردّ على مقالتي تلكَ؟ وليسَ ضعفاً بَيدَ أنكَ وفيّاً وشجاعاً وكريماً غمرني فضلكَ، وإعتباراً وإكراماً لتقييم الرئيس الراحل صدام حسين..! فدُمتَ أيُّها الأخ الكريم والعراقي الشهم الوطني الشريف ذو الخُلق الرفيع للحقِّ منيع الكاتب الأديب والسياسي الأريب راجياً مِن سعادتكَ قبول اعتذاري كمَا يُرجى قبول خالص التحيَّة وفائق الاحترام والتقدير، وأنا فخورٌ بكَ حفظكُم الله ودُمتم.

قصيدة بخط يَدّ صدام حسين مِن سجنهِ إلى حميد الواسطي:

http://saddam.poem.googlepages.com/home

رِسَالة بخطّ يَد علي حسن المجيد مِن سجنهِ إلى حميد الواسطي:

https://sites.google.com/site/alihassanmajeed/home

رِسَالة بخط يَدّ صابر الدوري مِن سجنهِ إلى حميد الواسطي:

http://aldorri86.googlepages.com/saber.aldorri

إعتذار صدام حسين لـ حميد الواسطي:

http://www.arabtimes.com/portal/article_display.cfm?Action=&Preview=No&ArticleID=42889


حميد الواسطي

ajshameed@hotmail.com        


محمد فوزي   رد   October 5, 2018 10:57 AM
اجيت للعراق تتمسح بالمسؤلين بعد سقوط صدام مثل الكرته ومن استلمت راتبك التقاعدي وبالكي كارد رجعت لاستراليا تتلوك لكلاب صدام اللي لو كان بالعراق لمن رجعت اتطالب بالتقاعد كان سحق راسك بالقندرة .. ناس مرضكم التملق والتلون تفوووووو

حميد الواسطي   لكُلِّ إمريءٍ حدوداً يقف عِندهَا * إلاّ مُلاطاً بهِ لاَ حياء وَلاَ اٌرتياب   October 9, 2018 3:06 AM
ردّاً على ردّ محمد فوزي.. أقول، أنا لم ولا أستلم أيّ راتب تقاعدي بالرغم مِن كون الحقوق التقاعدية إحدى حقوقي ومستحقاتي، وأنَّ راتبي الشهري مقطوعاً منذ شهر آذار 1991 عِندمَا شاركت في الانتفاضة الشعبانية ولا يزال مقطوعاً لحد تاريخ كتابة هذه السُطور.. فضلاً عن ذلك لم أستفيد إطلاقاً مِن كافة حقوقي وقد زهدت عن المطالبة بكافة حقوقي كسجين سياسي مِن محتجزي رفحاء وغيرها.. وعندما عُدت للعراق تمَّ اختطافي واعتقالي سنة ونصف بسَبب بعض مقالات خاصتي ومِن ضمنها الرسائل المذكورة روابطها في المقالة أعلاه.. وأنا مضطهد ومظلوم مُخضرم سواء في زمَن النظام السابق وقد تعرّضت للظلم أكثر بَعد سقوط ذلك النظام.. اعتذاري للأُستاذ صلاح المختار عن كلام بَدرَ مني عن غير قصد في مقالة هو يعرفها ليسَ إلاّ وليسَ كمَا تظن يا نكرة وأما تجاوزك فيعكس أخلاقك المنحطة كونك إرهابي وساقط ورُبَّما دودكي بلاّع عير؟ لا تقف عند حدّ كونك عديم الحياء وعارّ على البشريَّة والإنسانيَّة ثكلتكَ أُمُّكَ يا أبو العيورة.. تفوووو عليك يا فرخ..!







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز