محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
الجنرال قاسم سليماني الرقم الأخطر بنظام ولاية الرضيع في طهران

محمد كوحلال

تصفية الرقم الأول في النظام الإيراني والمخ المدبر لكل العمليات الإجرامية في سوريا و العراق ..الخ. الجنرال قاسم سليماني ورفيق دربه في الإجرام المسمى قيد حياته المهندس، زعيم الحشد الشعبي في العراق، وشلة الإرهابيين رتبب عالية. ما مجموعه 4 انفار..

 قاسم سليماني زعيم  الحرس الثوري وفيلق القدس الإيراني، و الداعم الأول لجماعة  الحشد الشعبي العراقي. إنما تصفيته كانت بسبب معلومات استخباراتية أمريكية، تفيد أن الحشد  الشعبي كان يعتزم قصف جنود و دبلوماسيون أمريكان بالعراق، تحت إشراف المغبون سليماني. لأنه لو أراد الأمريكان تصفيته لفعلوا مند أمد طويل عندما كان يتردد على سوريا لزيارة مليشيات حزب الله، وأخرى إيرانية كانت تحارب هناك.. الضربة القوية التي تلقاها نظام ولاية الفقيه على وزن ولاية الرضيع.. إنما هي نسخة طبق الأصل بعد تصفية عماد مغنية من طرف إسرائيل بعد تفجيره معبد يهودي بالعاصمة الأرجنتين بوينايريس. و كانت تصفية مغنية في دمشق، وتلكم أيها الرائعون و الرائعات كانت الضربة القاضية لأتباع حسن نصر الله، العميل للنظام الإيراني، والذي ساهم في السيطرة على لبنان، في تحد سافر لمؤسسة الجيش و الأمن.. الخ..

كرونولوجيا على خفيف:

طهران ساهمت في مذبحة السوريين و العراقيين، بعدما احتلت العراق، وزرعت الفتنة بين السنة والشيعة.. و أرادت من المذهب الشيعي ملة الجميع بالمنطقة. البحرين شرق السعودية شمال اليمن لبنان..الخ. بل حتى اليمن حولته إيران إلى بلد خراب وتسببت في قتل الملايين من الشعب اليمني. بعدما حركت بيادقها من عصابة عبد المالك الحوثي..

بل أكثر من هذا دفعت جماعة حماس بقصف مناطق المدنيين بإسرائيل لترد الأخيرة بقصف اليابس و الأخضر بالقطاع.. والضحية شعب غزة، بينما جهابذة حماس في جحورهم تحت الأرض، بالأمن ينعمون و بدولارات إيران يعيشون. لأن حصار غزة هو تجارة مربحة لحماس، لأجل جلب المزيد من السلاح و المال من طهران، و إن رفعت إسرائيل الحصار عن غزة ضاعت تجارتهم البخسة..

خاتمة  في سطر قبل ختام المقالة:

 هل تعلمون ان ايران تشفط اي تسرق بيرول العراق بالجنوب العراي بل و تحتل كل ابار النفط عناك؟؟.

معاناة سنة الأحواز عربا و سنة :

هل تعلمون ان السنة في  إيران محاصرون في ملتهم، ومعتقداتهم و تقاليدهم، أما مساجدهم فهي عبارة عن بيوت و محلات تجارية لأداء الصلاة.. ويمنع عليهم ممارسة شعائرهم السنية أو الإشارة إلى مذهبهم. فهم محرومون من حقهم في الاعلام البصري و السمعي و المكتوب و الرقمي، فهم مثل الطير المكسور الجناح.

و قد سبق أن قلنا في إحدى مقالاتنا، ان إيران جرثومة سرطانية يجب استئصالها، لأنها مصدر شر بالمنطقة.. و أكدنا لأعوام خلت ان الشرق الأوسط، لن يعرف هدوءا بل سيظل البارود يلعلع، لأن هدف إيران و نظامها البائس نشر المذهب الشيعي لأجل السيطرة على المنطقة بكاملها.. وها أنتم تتابعون الفتنة الكبرى التي عاشها شعب العراق من خلال انتفاضات حركها بيدق ايران هناك المفلس مقتدى الصدر، و جحافل الحشد الشعبي لأن سياسة الحكومة انذاك لا تساير أجندة إيران التوسعية.. وعندما أراد شعب لبنان التحرر من الهيمنة والفساد السياسي و المالي تحت مظلة حزب الله.. كان الأخير يرسل بيادقه للاعتداء على الثوار الأحرار في لبنان. ولا تنسوا ان العلاقة بين حزب الله و الحريري كانت متينة .. والحريري كان رئيس الحكومة، لكنه استقال بضغط من حزب الله، وليس بضغط من الشارع.. لأن حزب الله  رضيع طهران في لبنان، أراد أن يظهر بمظهر البريء، لكن اعتداء كلابه على المحتجين فضح المستور..

 جرائم إيران وخدامها ضباطا في الجيش، أو بأجهزة الاستخبارات لا تعد ولا تحصى. ويكفي ما قامت به استخبارات إيران في اغتيال عدد كبير من علماء عراقيين في المجال النووي، واختطاف اخرين بعد غزو العراق.. يتبع ج 2

كاتب و باحث و محلل سياسي المغرب  







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز