محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
إذا لم يسقط النظام الإيراني القمعي فالشرق الأوسط، لن يعرف سلاما والضحايا أهل غزة

 

محمد كوحلال ..

انتفاضة شعب إيران المقموع المقهور بسبب النظام الحاكم الفاسد الذي يستغل الدين والقدسية للامبراطور المرشد الأعلى خامنائي. وسبب انتفاضة الشعب هو رفع البنزين بنسبة 50 في المائة في دولة تعتبر من الدول المنتجة للنفط والغاز. لكن مداخل هذه الثروة أكثر من الثلثين يذهب إلى جيوب علماء وخبراء في المجال النووي، والشعب يموت فقرا وقهرا.. نفس الثروة توظف في اشعال الفتن في العراق و لبنان وسوريا. بل أكثر من هذا أن ما يجري في غزة، هو بأمر من طهران لأجل ضرب إسرائيل بأدوات إيران في القطاع في إشارة إلى حماس التي كلما وصلتها الأموال و الأوامر، إلا و تقوم بإرسال صواريخ قصيرة المدى في اتجاه المستوطنات والمدن. مما يجبر إسرائيل على الرد و الأمر طبيعي. لكن الضحية هم إخواننا المدنيون نسوة و شيوخ و أطفال في ظل غياب أدوية ومستشفيات.

 فمند  اعوام ونحن ننادي جهابذة  حماس بالقطاع بالكف عن قتل إخوانهم، لأن حماس مجرد أداة في يد إيران. فعندما تضرب إسرائيل فزعماء حماس هنية و الدكتور الزهار ..الخ. وعصابته يعيشون في مخابئ سرية لا يمسهم ضرر ولا حتى شظايا الصواريخ الإسرائيلية. وبعضهم يفر إلى مصر عبر معبر رفح. بينما الشعب غزة يموت. في حين ان خالد مشعل " اشعل الله بطنه نهارا موقدة" زعيم حماس يعيش عيشة الأمراء في قطر بعدما اشترته الدوحة بملايين الدولارات، ليهرب من سوريا التي آوته عندما هرب مثل الجرذ من غزة.

وبفضل أنني كنت من الكتاب العرب بموقع دنيا الوطن الفلسطينية 2006 / 2008 علمت حقائق كثيرة سواء من شبا القطاع " الغزاويين " الذين يعانون القمع من بوليس حماس، أو من شباب فتح بالضفة الغربية، وهم لا يقلون قهرا و قهقرة من إخوانهم في القطاع ..

 

 ما عالينا  يا سادة يا كرام : أقول قولي هذا بما يلي:

النظام في إيران قمعي وحشي، وليست هذه هي المرة الأولى الذي ينتفض فيها الشباب المهمش الغارق في الفقر والبطالة. نظام الفقيه في طهران مستعد للتحالف مع الأمريكان و الإسرائيليين  خلف الكواليس، من اجل رفع الحصار عنه و تحقيق أمنيته في ركوب عربة الدول النووية..

سؤال بريء:

هل يمكن أن نمد مجنونا علبة ثقاب ؟؟

جواب عفوي :

كلا .. أيها الرائعون و الرائعات .. فالمجنون رفع عنه القلم ..أي نعم ..  و إيران تريد السلاح النووي لنشر مذهبها والسيطرة على المنطقة بكاملها، وقد نجحت في ضم المثلث الشرق أوسطي بالكامل:

 

 " اليمن لبنان العراق سوريا " .. بلى كنت مخطأ في أمر شتى، و لكن مع توالي  الأعوام، مع البحث ارغب في التصحيح. لأن من لا يراجع أفكاره و ينقح، ويبدل و يضيف و يبتر. فشانه شان جلمود في رأس الجبل لا تحركه لا رياح عاتية ولا براكين.. وعليه فإيران مثل ورم خبيث يتوجب اجتثاثه ..

 دمتم تحت مظلة السلام أجمعين  من الخليج حتى المحيط..  يتبع إلى اللقاء 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز